زيدان: الألقاب ليست معياراً لتقييمي

زيدان: الألقاب ليست معياراً لتقييمي

رفض الفرنسي زين الدين زيدان الربط بين تحقيق الألقاب والتقييم النهائي لمشواره هذا الموسم مع نادي ريال مدريد، مؤكدا أن "الفشل هو عدم تقديم كل ما يمكن".    

ويمتلك النادي الملكي غدا الأربعاء فرصة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يواجه جاره أتلتيكو مدريد على ملعب الأخير، وذلك بعد أن فاز عليه في سانتياغو برنابيو الأسبوع الماضي بثلاثية نظيفة.    

وأعرب زيدان عن ثقته الكاملة بقدرة فريقه على المرور إلى المباراة النهائية، واستطرد قائلا "سنحاول أن نخوض مباراة العودة بنفس الطريقة التي نتبعها حاليا، وذلك عن طريق تقديم كل ما لدينا من أجل الفوز بالمباراة، نرغب فقط في اللعب وتقديم أقصى مجهود لدينا من أجل تحقيق الفوز، فكرتنا لن تتغير وطريقنا سيظل هو نفس الطريق دائما، سنحاول أن نقدم أداء جيدا وأن نسجل كما جرت العادة دائما".    

وأضاف زيدان في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الثلاثاء على هامش مباراة غد، وقال "الفشل هو عدم تقديم أقصى ما يمكن، ونحن نقدم هذا".    

وتجنب المدرب الفرنسي التحدث عن الجدل الدائر في الوقت الحالي عن المنافسة بين قطبي العاصمة الإسبانية مدريد، لكنه قال "أصب تركيزي في المباراة التي تنتظرنا غدا وحسب، لن أعلق على الأشياء الأخرى فهي لا تهمني، وهذا ليس الوقت المناسب".     

وأشار زيدان إلى وجود صعوبات محتملة قد تواجه فريقه في مباراة غد رغم التفوق الكاسح في نتيجة مباراة الذهاب، وقال "بالطبع سيسعى أتلتيكو لفعل كل شيء مستغلا أسلحته، ولكننا سنسعى إلى أن نظل في طريقنا والقيام بنفس الأمور التي أوصلتنا إلى هنا". 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى