إب: مقتل مزارع وزوجته بإنفجار عبوة ناسفة زرعها الحوثيون بحزم العدين

إب: مقتل مزارع وزوجته بإنفجار عبوة ناسفة زرعها الحوثيون بحزم العدين حزم العدين

قتل مزارع  وزوجته بإنفجار عبوة ناسفة تم زرعها بأحد المزارع التابعة لأحد المواطنين بمديرية حزم العدين غرب محافظة إب وسط اليمن.

 

مصادر محلية أفادت بأن عبوة ناسفة انفجرت يوم أمس بأحد المزارع التابعة للمواطن مهدي مرشد الشعوري بقرية "الطرف" بعزلة الشعاور وأودت بحياته وحياة زوجته .

 

وقالت المصادر بأن المواطن مهدي الشعوري قدم للعمل في مزرعته برفقة زوجته خصوصا وأن المواطنين بدؤوامنذ أيام موسم الزراعة تزامنا مع وصول الأمطار إلى المنطقة ، غير أن العبوة التي وضعت في الحول الذي قدم إليه انفجر وأدى إلى وفاته على الفور فيما نقلت المرأة إلى أحد مشافي إب لتلقي العلاج لكنها كانت بحالة صحية حرجة وفارقت الحياة في وقت متأخر من مساء أمس.

 

واتهم عدد من الأهالي مليشيا الحوثي والمخلوع صالح بالوقوف وراء الجريمة واستهداف المواطن مهدي الشعوري حيث كانت المليشيا تتهمه بالمشاركة مع مقاومة الشعاور اثناء المواجهات التي دارت بينها وبين المقاومة في نهاية 2015م ، واستمرت لأكثر من عام.

 

ومارست المليشيا الإنقلابية ما يقول عنه الأهالي بانه سلوك انتقامي عقب سيطرتهم على العزلة التي قاومتهم لأكثر من عام وقامت بتفجير عدد من المنازل واختطاف المواطنين وقتل آخرين.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى