‏مقتل 13 حوثياً بينهم قيادي والجيش والمقاومة يتقدمان غرب تعز

‏مقتل 13 حوثياً بينهم قيادي والجيش والمقاومة يتقدمان غرب تعز

قُتل 13 مسلحا من مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية وأصيب العشرات اليوم الثلاثاء في مواجهات مع قوات الجيش الوطني والمقاومة في جبهات عدة بمحافظة تعز.
‏وقال مصدر ميداني لـ" الصحوة نت" إن حصيلة المعارك وغارات طيران التحالف  13 قتيلا وعشرات الجرحى من المليشيات الانقلابية، في حين استشهد جندي وأصيب 7 آخرون من الجيش والمقاومة.
‏ وأوضح المصدر أن وحدات الجيش الوطني في اللواء 17 مشاة وكتيبة الاحتياط في قيادة المحور شنت هجوما معاكسا على عناصر المليشيات الانقلابية في منطقة الكدحة غرب المحافظة وتمكنت من تطهير واستعادة تباب الخزان ومصنعة والجنان.
‏وأضاف المصدر أن الهجوم أسفر عن إجبار المليشيات على الفرار بعد تكبدها خسائر كبيرة على رأسها القيادي الحوثي سليم الفيشي أبو علي وعددا من مرافقيه الذين لقوا مصرعهم جميعا.
‏وتابع المصدر القول: دارت مواجهات شديدة بين أبطال الجيش الوطني وعناصر المليشيات الانقلابية في جبهة الذراع بتع بالشقب جنوب المدينة تمكن فيها ابطال الجيش من دحر المليشيات.
‏من جانبها، شنت مقاتلات التحالف عدة غارات على مواقع وتعزيزات لمليشيا الحوثي والمخلوع بالقرب من نقطة الشرطة العسكرية الوقعة جنوب معسكر خالد وقرب جسر الهاملي على طريق الحديدة غرب تعز، بالإضافة إلى استهداف مواقع 
‏في كمب الصعيرة بمقبنة غرب تعز.
‏من جهة أخرى، استشهد مدنيان وأصيب خمسة جراء القصف والقنص المستمر على الأحياء السكنية من قبل مليشيا الحوثي والمخلوع.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى