تحالف الشر يحتضر.. وفرق الاغتيالات التابعة للمخلوع تنشط

تحالف الشر يحتضر.. وفرق الاغتيالات التابعة للمخلوع تنشط

يبدو أن «تحالف الشر» بين الحوثي والمخلوع دخل مرحلة «الاحتضار»، إذ تتسع الشقة يوما بعد يوم بينهما، فضلا عن كيل الاتهامات، وفيما بدأ المخلوع يلجأ إلى التصفية الجسدية عبر فرقة اغتيالاته، فإن الحوثيين يردون بالهيمنة والاستحواذ على السلطات. وذلك حسب ما أوردته صحيفة عكاظ السعودية في عددها الصادر اليوم الثلاثاء.

وفي هذا السياق، هاجم عادل الشجاع القيادي في حزب المؤتمر الشعبي العام الذي يترأسه المخلوع علي صالح، الحوثيين بشدة، متهما إياهم بأنهم باعوا اليمن للنظام الإيراني بـ«ثمن بخس».

وقال الشجاع على صفحته على «فيسبوك» أمس (الإثنين)، إن الحوثيين مرتبطون بإيران، وصرختهم تفضحهم، موضحا أن شعار «الموت لأمريكا» مجرد أغنية إيرانية. وأضاف أن هذا الشعار يمثل أحد طقوس الثقافة الخمينية، وانتقل من طهران إلى الضاحية الجنوبية في بيروت، ثم إلى صنعاء. وذكر الشجاع أن ميليشيات الحوثي تنطلق من تفكير عنصري متطرف، وتعتقد أن بقاءها لا يمكن أن يستمر إلا بتكريس الانغلاق، كما تحاول صناعة حائط للمبكى لتضع عليه الآلام المصطنعة ضد شركاء الوطن والعقيدة.

 

في غضون ذلك، ذكرت مصادر يمنية، أن فريق الاغتيالات المكلف من المخلوع نفذ ثاني عملية في صنعاء أمس، وأسفرت عن اغتيال القيادي الحوثي أبو يوسف حطبة وثلاثة من مرافقيه. وأفادت المصادر، أن «حطبة» كان مسؤول الإمدادات في جبهة نهم، ومشرف القطاع الجنوبي لمحافظة صنعاء ومسؤول التجنيد. إلى ذلك، تبنت المقاومة الشعبية في الحديدة، هجومين أسفرا عن مقتل اثنين من مسلحي الميليشيات، وإصابة اثنين آخرين خلال اليومين الماضيين. فيما قتل 20 وجرح 30 مسلحا من الانقلابيين في 19 غارة جوية لمقاتلات التحالف على معسكر خالد بن الوليد وموزع. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى