القشيبي يزور البقع ويلتقي قيادات الألوية والوحدات العسكرية بمحور صعدة العسكري

القشيبي يزور البقع ويلتقي قيادات الألوية والوحدات العسكرية بمحور صعدة العسكري

تفقد اللواء الركن/علي حميد القشيبي، مستشار القائد الأعلى، اليوم الثلاثاء، الألوية والوحدات العسكرية التابعة للجيش الوطني في منطقة البقع، بمحور صعدة العسكري شرق المحافظة.

وخلال الزيارة التفقدية، لجهات البقع، أطلع قائد محور صعدة العميد/ عبيد الأثلة، مستشار القائد الأعلى على سير المعارك الدائرة في جبهات البقع المختلفة، وما تحرزه قوات الجيش من تقدم مستمر في جبهة ثار صلة ومناطق الاشتباك غرب وشرق المديرية.

ونقل مستشار القائد الأعلى، تحايا رئيس الجمهورية ونائبه، لجنود وضباط الجيش في جبهات البقع، وقيادات الألوية وقيادة المحور، مثمناً التضحيات التي يقدمها أبطال الجيش الوطني وما حققوها من انتصارات في مواجهة العصابات الانقلابية.

وأكد القشيبي أن معركة التحرير مستمرة حتى تحقيق النصر واستعادة الدولة من الانقلابيين، داعياً للتحلي بمزيد من الصبر والثبات لتحقيق تطلعات أبناء الشعب اليمني لاستعادة الأمن والاستقرار.

من جهة عبر قائد محور صعدة العميد الاثله عن شكره وامتنانه لاهتمام القيادة السياسية والعسكرية بمنتسبي لمنتسبي محور صعدة وجبهة البقع، والمتابعة الجادة لهمومهم ، مؤكداً أنهم ماضياً في تحرير محافظة صعدة ودك حصون الانقلابيين وإيقاف عبثهم وجرائمهم بحق سكان المحافظة واجتثاث فسادهم الطائفي. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى