الجوف: تكريم شهداء الإعلام وعدد من الناشطين في تغطية معارك التحرير

الجوف: تكريم شهداء الإعلام وعدد من الناشطين في تغطية معارك التحرير

 أقام مكتب الإعلام بمحافظة الجوف حفل تكريم للعديد من الناشطين في التغطية الإعلامية لمعارك التحرير  والشهداء الإعلاميين بالمحافظة.

 وفي بداية الحفل الذي حضره العديد من القيادات المدنية والعسكرية والوجاهات المجتمعية، عبرو عن اعتزازهم بتضحيات الشهداء الاعلاميين بالمحافظة والذين ارتقوا في سبيل استعادة الدولة .

وألقى مدير مكتب المحافظ المهندس عبدالله الحاشدي كلمه شكر فيها مكتب الإعلام على هذا الحفل ودعا الناشطين والإعلاميين إلى تكوين رأي مجتمعي مساند للشرعية وللجيش والمقاومة الشعبية في مواجهة المليشيات الانقلابية.

وتوجه مدير مكتب الاعلام يحى قمع بالشكر  لمحافظ المحافظة اللواء أمين العكيمي على جهوده المتواصلة في الاهتمام بالإعلام في المحافظة وأوضح أن هذا الحفل يأتي كنوع من الوفاء لرجال الكلمه الذين يخاطرون بأنفسهم في الصفوف الأمامية  من أجل  إيصال الحقيقة للناس.

وفي نهاية الحفل تم تكريم العديد من شهداء وجرحى وناشطي المقاومة والعديد من القنوات الفضائية الذين كان لهم دور بارز في نقل وقائع وإحداث المحافظة عبر القنوات الفضائية ومواقع التواصل الاجتماعي ومن أبرزهم الشهيد مبارك حمد العبادي رئيس مؤسسة نبأ الاعلامية ورئيس الدائرة الإعلامية بالمكتب التنفيذي لإصلاح الجوف .

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى