السفارة اليمنية بماليزيا تنهي تعثر سفر اليمنيين الفائزين بقرعة اليانصيب الأمريكي

السفارة اليمنية بماليزيا تنهي تعثر سفر اليمنيين الفائزين بقرعة اليانصيب الأمريكي

انهت السفارة اليمنية بماليزيا قضية اليمنيين المتعثرة جوازاتهم في السفارة الأميركية في كوالالمبور الفائزين بقرعة اليانصيب.

 

وقال السفير اليمني في ماليزيا  الدكتور عادل محمد باحميد "ان السفارة اليمنية كانت على تواصل مستمر مع السفارة الامريكية وعقدت عدة لقاءات مع الجانب الامريكي لحل مشاكل الفائزين باليانصيب الامريكي والتي قالت السفارة الأمريكية ان السبب يعود الى ان جوازات الفائزين باليانصيب صادرة من قبل الانقلابيين في العاصمة صنعاء ومحافظة اب".

 

وقال باحميد ان السفارة اليمنية ستمدد دوامها في السفارة من الساعه 7 مساء الى الساعه العاشرة ليلا  من يوما هذا الثلاثا وذلك لكي يتم استقبال جميع معاملات الفائزين باليانصيب ويتم اصدار جوازات جديده لهم حسب الاتفاق بين السفارة اليمنية والسفارة الامريكية في ماليزيا.

 

وبهذا الصدد شكر باحميد السفارة الأمريكية في كوالالمبورعلى حسن معاملاتهم مع الرعايا اليمنيين وتفهمهم الوضع التي يمر به اليمن وكذلك حل جميع المشاكل الخاصة بالفائزيين باليانصيب.

 

وكانت السفارة الأمريكية وكذلك سفارات بعض الدول العربية والاجنبية قد اوقفت التعامل مع الجوازات الصادرة من قبل الانقلابين منذ يعام 2016 وعدم التعامل مع هذه الجوازات والتي لا تخضع الى الشروط الدولية والامنية بحامل الجواز.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى