إصلاح المحويت: الاعتداء على مقر إصلاح عدن اعتداءٌ على حضارة عدن ومدنيّتها

إصلاح المحويت: الاعتداء على مقر إصلاح عدن اعتداءٌ على حضارة عدن ومدنيّتها

دان التجمع اليمني للإصلاح في محافظة المحويت الإعتداء على مقر إصلاح عدن.

وقال إصلاح المحويت في بيان له، حصل موقع "الصحوة نت" على نسخة منه، قال إن الاعتداء على مقر اصلاح عدن وإشعال النار في مكاتبه واختطاف أحد حراسه من قبل عصابة مسلحة تمثل إمتدادا" حقيقا" لمشروع الإنقلاب والذي يهدف من خلال هذه الممارسات الجبانة إلى خلق فوضى شاملة في المحافظات المحررة وإشغال الشرعية بمعارك جانبية لتخفيف الضغط عليه في جبهات القتال والتي ينكسر فيها يوما" بعد آخر.

وأضاف إصلاح المحويت في بيانه: إن هذه الجريمة لا تمثل اعتداءً على مقر الإصلاح في عدن فحسب بل إنها تمثل اعتداء على حضارة ومدنية عدن وإستهدافا" للتعددية السياسية والديمقراطية وتهديدا" حقيقا لقيم التعايش السلمي.

وأهاب إصلاح المحويت بابناء عدن الأحرار أن يكونوا يدا" واحدة تجاه ما يهدد أمنهم، وأن إصلاح المحويت على ثقة على أن أبناء عدن سيتجاوزون هذا الكيد الرخيص كما تجاوزوا هؤلاء في معركة التحرير.

ودعا إصلاح المحويت أبناء اليمن عموما" للإلتحام ورص الصفوف لنيل النصر ونود أن نؤكد لجماهير شعبنا اليمني أن هذه الأعمال الإجرامية لن تثني الإصلاح عن مواصلة نضاله هو وجميع الخيرين من مختلف القوى السياسية في سبيل تحقيق المشروع الوطني الجامع.

ودعا إصلاح المحويت الحكومة تحمل مسؤوليتها تجاه هذه التصرفات، مطالبا في الوقت ذاته الجهات الأمنية بمحافظة عدن بالقبض على الجناة وتقديمهم لمحاكمة عادلة ليكونوا عبرة لغيرهم.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى