محافظ عدن يرأس اجتماعا لمناقشة إعادة الاعمار وتحسين الخدمات

محافظ عدن يرأس اجتماعا لمناقشة إعادة الاعمار وتحسين الخدمات



اكد محافظ عدن، عبدالعزيز المفلحي على أهمية تظافر جهود الجميع من أجل تحسين مستوى الخدمات وبما يلبي إحتياجات سكان المحافظة منها.. موضحاً أن البدء بأعمال الإعمار سيسهم في إستمرار الدعم من قبل المانحين والمتعهدين بعملية اعادة الاعمار من دول مجلس التعاون الخليجي.


وفي الاجتماع الموسع الذي عقد اليوم في العاصمة المؤقتة عدن شدد المفلحي على ضرورة توفير متطلبات المحافظة من مادة الغاز وخلق إستقرار في السوق المحلية من هذه المادة والحد من الأزمات والإختناقات المتواصلة في هذا الجانب.


وفيما يتعلق بخدمة الكهرباء، أكد المفلحي على ضرورة مناقشة الدراسات الموجودة والمعدة سالفا باستفاضة لرفعها لرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية لوضع الحلول لكافة المشاكل التي تعيق عمل المؤسسة العامة لكهرباء عدن. مشيراً إلى أنه سيعمل بموجب الصلاحيات الممنوحة له من قبل فخامة رئيس الجمهورية على حل كافة الاشكاليات الموضوعة في ملف المؤسسة العامة للكهرباء وبما يضمن حلها جذريا.


 وبحسب وكالة الأنباء اليمنية سبأ أكد وكيل أول محافظة عدن أحمد سالم ربيع علي، على أهمية تدشين أعمال الإعمار بشكل فعلي على الأرض كونه تأخر كثيراً وأصبح من الواجب على السلطة المحلية أن تشرع في عملية البناء .. لافتاً إلى أن اعادة الاعمار ستبداء في مديرية التواهي.


وأشار وكيل محافظة عدن لشئون المشاريع المهندس غسان الزامكي الى ان لجنة اعادة الاعمار لديها المبلغ الذي يمكن ان تبدأ به عملية الاعمار وان مديرية التواهي ستكون بمثابت انمودج لباقي المديريات.



اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى