إصلاح الضالع: استهداف مقر عدن استهداف لمشروع الدولة التي يحلم بها اليمنيون

إصلاح الضالع: استهداف مقر عدن استهداف لمشروع الدولة التي يحلم بها اليمنيون

دان التجمع اليمني للإصلاح في محافظة الضالع واقعة اقتحام وإحراق مقر الإصلاح في محافظة عدن من قبل مسلحين على متن ثلاثة أطقم فجر اليوم السبت.

وقال الإصلاح بالضالع في بيان له إن هذا العمل الهمجي المعبر عن الثقافة والسلوك الإرهابي لمرتكبيه ومن يقف وراءهم ليؤكد أن مثل هذه الأعمال إنما تستهدف بالمقام الأول مشروع الدولة التي مازال اليمنيون جميعاً يسعون لاستعادتها وتحريرها من ربقة الإنقلابيين".

واعتبر بيان إصلاح الضالع هذا العمل الجبان يخدم في المقام الأول أجندات من انقض على الدولة الشرعية وقوض بنيانها، كما عده محاولة لعرقلة جهود الأشقاء في دول التحالف العربي وفي مقدمتها دولتي المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ويصب في خدمة مشاريع مشبوهة هدفها خلق حالة من الإنقسام والتشرذم الوطني والعربي لتنفيذ أجندتها المشبوهة على حساب أمتنا العربية والإسلامية ".

وحيا البيان ما وصفه بالموقف الحصيف لإصلاح عدن في التعاطي مع هذا الاعتداء الغاشم الذي لم يكن استهدافه لهم إلا استهدافاً للعمل السياسي برمته ومحاولة بائسة من مرتكبيه للقفز على نضالات اليمنيين وإعادة العجلة إلى الوراء نحو الشمولية والدكتاتورية وحكم الغاب. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى