مشترك ذمار يدعو أمن عدن إلى تحمل مسؤولياته تجاه إحراق مقر الإصلاح

مشترك ذمار يدعو أمن عدن إلى تحمل مسؤولياته تجاه إحراق مقر الإصلاح

حملت أحزاب اللقاء المشترك في ذمار السلطات المحلية في عدن وإدارة الأمن مسؤولية اقتحام مقرب حزب الاصلاح وإحراقه.

وقالت أحزاب مشترك ذمار في بيان لها حصل موقع "الصحوة نت" على نسخة منه، إن مشترك ذمار إذ يدين ويستنكر هذا الانتهاك الخطير لمقر حزب كبير بحجم الإصلاح فانه يعتبر ذلك انتهاك للعملية السياسية والديمقراطية برمتها التي ناضلت من أجلها جميع القوى السياسية اليمنية ومنها الحراك الجنوبي.

ودعا مشترك ذمار جميع القوى السياسية للتنديد بهذا العمل الإجرامي الذي يهدد مستقبل العملية السياسية والسلم الاجتماعي.

ودعا مشترك ذمار أجهزة الأمن والسلطة المحلية بمحافظة عدن الى تحمل مسؤولياتها في حفظ الأمن والممتلكات العامة والخاصة وبسط سلطة الدولة وحكم القانون والمسارعة في القاء القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة.

 

نص البيان

وقفت أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة ذمار أمام ما تعرض له المقر الرئيسي لحزب التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة عدن من اعتداء و احراق لمحتوياته مساء يوم امس الجمعة ٥ /٥ / ٢٠١٧ م من قبل مجموعة مسلحة خارجة عن القانون تدعي انتماءها للحراك الجنوبي.

ومشترك ذمار إذ يدين ويستنكر هذا الانتهاك الخطير لمقر حزب كبير بحجم الاصلاح فانه يعتبر ذلك انتهاك للعملية السياسية والديمقراطية برمتها التي ناضلت من أجلها جميع القوى السياسية اليمنية ومنها الحراك الجنوبي وعليه فان مشترك محافظة ذمار يدعو جميع القوى السياسية للتنديد بهذا العمل الإجرامي الذي يهدد مستقبل العملية السياسية والسلم الاجتماعي.

وفي نفس الوقت يدعو أجهزة الامن والسلطة المحلية بمحافظة عدن الى تحمل مسؤولياتها في حفظ الأمن والممتلكات العامة والخاصة وبسط سلطة الدولة وحكم القانون والمسارعة في القاء القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة.

صادر عن أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة ذمار بتاريخ

٦ / ٥ / ٢٠١٧م 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى