نائب إعلامية الإصلاح: إحراق مقر الحزب بعدن محاولة لصناعة واقع لا صوت فيه للأحزاب

نائب إعلامية الإصلاح: إحراق مقر الحزب بعدن محاولة لصناعة واقع لا صوت فيه للأحزاب

قال عدنان العديني نائب رئيس الدائرة الإعلامية والثقافية في التجمع اليمني للإصلاح، إن إحراق مقر الحزب في عدن يعد احراقا للعمل السياسي والحالة الوطنية التي تغذي الحرية وتوجه يريد أن يفرض نفسه منذ الانقلاب.

وأضاف العديني في منشور له على صفحته بالقيس بوك، أن إحراق مقر إصلاح عدن محاولة لصناعة واقع لا صوت فيه للأحزاب ولا مجال فيه للحرية ولا ممكنات لعمل الأدوات السلمية، مشيراً الى أن العنف وأدواته من الذين لا يؤمنون بالديمقراطية يجدون طريقهم الى المواقع المتقدمة دون عناء.

وأكد بأن إحراق مقر النائب البرلماني انصاف مايوا موقف من الديمقراطية والسيادة الشعبية التي يمثل البرلمان اهم تجلياتها اكثر منها رسالة للاصلاح، مشددا على المؤمنين بحق الشعب في حكم نفسه أن يتلقوا الرسالة بوعي مدرك للمخاطر التي تحويه.

وأوضح أن في عدن تجد من يكفر بالديمقراطية يقود المدرعات فيما النائب البرلماني القادم من ميادين كرة القدم ملاحق ومقره يتعرض للإحراق وهو مؤشر للواقع الذي يراد لنا في اليمن كله.

واعتبر العديني الحادثة اختبار للأحزاب والمؤمنين بالتعددية السياسية ومقياس على استمرار الوعي الوطني قبل أن يكون حادث جنائي .

وكان قد أقدم مسلحون فجر اليوم السبت على اقتحام مقر الإصلاح بمدينة عدن وإحراقه قبل أن يلوذوا بالفرار مما أسفر عن خسائر مادية.

اقرأ أيضاً

صحفيون وناشطون يعتبرون إحراق مقر الإصلاح بعدن محاولة لإعاقة عودة الحكومة وعمل بائس


  

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى