حضرموت: قبيلة تعلن منح 10 ملايين ريال لمن يقدم معلومات تقود لضبط قتلة أحد أبنائها

حضرموت: قبيلة تعلن منح 10 ملايين ريال لمن يقدم معلومات تقود لضبط قتلة أحد أبنائها


أعلنت قبيلة "الحمضان نهد" بمحافظة حضرموت، جائزة قدرها عشرة ملايين ريال يمني، لمن يمدها بمعلومات عن مسلحين قتلوا أحد أبنائها في 26 من أبريل الماضي بمدينة القطن.


وقال القبيلة في بيان حصل مراسل الصحوة نت على نسخة منه، "إيمانا منا بحقنا في العثور على القتلة وتقديمهم إلى العدالة لينالوا العقوبة الشرعية والقانونية العادلة لجرائمهم الشنيعة، التي لا تقرها الاديان السماوية ولا القوانين الدولية ولا الأعراف والعادات القبلية، وعليه فقد قررنا تحديد مكافأة مالية تقدر بمبلغ عشرة ملايين ريال يمني لمن يتقدم بمعلومات تمكنا من ضبط العناصر المعتدية ويفيدنا بأدلة ثابتة دامغة تدينهم في قضية مقتل أبننا".


وتعهدت القبيلة، بالاحتفاظ بالسرية الكاملة لكل من سيقوم بتقديم هذه المعلومات، الوفاء ما التزمت به وبكل سرية.


وجددت القبيلة وقوفها مع الشرعية، ورفضها للانقلابيين ومخططاتهم  الهادفة الى زعزعة الامن وخلق الفوضى ونشر الرعب وتقويض الامن و السلم الاجتماعيين، حسب قول البيان.


وأدانت أعمال الاغتيالات التي تحدث في حضرموت عامة وفي مديرية القطن وضواحيها خاصة، التي ارتفع معدلاتها في الآونة الأخيرة واستهدفت مدنيين.

وأهابت القبيلة بكل جهات الاختصاص وكل أبناء قبائل نهد خاصة والقبائل الأخرى وأبناء حضرموت قاطبة وساكنوها عامة التعاون معها ومع أولياء الضحايا لإيقاف زيف الدم المتدفق وللحفاظ على امن واستقرار البلاد.


اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى