صعدة.. مواجهات عنيفة غرب البقع وطيران التحالف يستهدف تعزيزات للانقلابيين بكتاف

صعدة.. مواجهات عنيفة غرب البقع وطيران التحالف يستهدف تعزيزات للانقلابيين بكتاف قتلى حوثيين في جبهات صعدة

شهدت جبهة البقع، شرق محافظة صعدة، اليوم الجمعة، مواجهات عنيفة بين القوات الحكومية ومليشيا الحوثي والمخلوع، تزامنت مع غارات جوية لطيران التحالف على تعزيزات الانقلابيين بمديرية كتاف.

وقال مصدر ميداني لـ«الصحوة نت» إن 4 من مسلحي الحوثي والمخلوع، قتلوا وجرح آخرون، في مواجهات مع الجيش الوطني في الجبهة الغربية بمديرية البقع الحدودية شرق صعدة.

وأضاف المصدر إن المواجهات اسفرت عن استشهاد اثنين من قوات الجيش وجرح جندي آخر، فيما تكبدت المليشيات الانقلابية خسائر كبيرة في العتاد العسكري.

في سياق متصل، شنت طائرات التحالف العربي، ثلاثة غارات جوية على أطقم عسكرية على متنها مسلحين في مديرية كتاف، كانت في طريقها لتعزيز الانقلابيين في جبهات القتال بمديرية البقع.

وذكر قائد لواء النخبة العميد/عبدالقادر شويط، إن وحدات من قوات اللواء صدت يوم أمس هجوماً للمليشيات الانقلابية، في جبال أم العضب، مؤكداً في تصريحاً نقله موقع الجيش الوطني، إن المواجهات أسفرت عن مقتل 10 من مسلحي الحوثي والمخلوع.

وجاءت هجمات الحوثيين على جبال أم الغضب الواقعة غرب مديرية البقع، بعد يومين من سيطرت الجيش الوطني على ثلاثة مواقع في جبال الهليب القريبة من ميمنة أم العضب ومناطق تمركز قوات لواء النخبة غرب البقع. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى