حجة. مصرع العشرات من المتمردين بينهم قيادي ومشافي المحافظة لم تستوعب جرحاهم

حجة. مصرع العشرات من المتمردين بينهم قيادي ومشافي المحافظة لم تستوعب جرحاهم

لقي العشرات من ميليشيات الحوثي والمخلوع بمحافظة حجة مصرعهم بينهم قيادي وجرح آخرين مساء امس في جبهة ميدي شمال غرب المحافظة اثر استهداف قوات الجيش الوطني المسنود بقوات التحالف العربي لتعزيزاتهم المسلحة.

وقالت مصادر مطلعة للصحوة نت بأن القيادي )الثقافي( في ميليشيات التمرد ، يحيى هادي عبدالله هبه من ابناء المحابشة قد لقي مصرعه مع نجله أبو طالب وعشرات اخرين من مرافقيه معظمهم من مديريتي كحلان الشرف والمحابشة ، فيما جرح اعداد كبيرة منهم و الذين لم تستوعبهم مشافي المحافظة ليتم نقل بعضهم الى مستشفيات صنعاء.

واكدت المصادر بأن المحافظة قد شهدت الليلة الماضية حالة استنفار بين الميليشيات نتيجة الضربات الموجعة التي تلقوها من قبل القوات الشرعية ، لافتين الى ان المستشفى الجمهوري بمركز المحافظة و مستشفيات عبس والمحابشة اطلقت نداء استغاثة للمواطنين للتبرع بالدم ، إثر استقبالها اعداد كبيرة من الجرحى .

هذا وتتكبد ميليشيات الانقلاب في جبهة ميدي خسائر باهضة في الارواح والعتاد بشكل يومي وسط امعان قياداتهم الزج بمزيد من شباب و اطفال المحافظة الى محارق الموت المحقق خاصة من ابناء مديريات الشرفين التي دفعت بفلذات اكبادها اليهم ليعودوا الى اسرهم جثثا هامدة . 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى