حجة.. توجيهات بتغيير مدير صحة أسلم بعد شكاوى الاهالي وقيادية موالية للمخلوع ترفض

حجة.. توجيهات بتغيير مدير صحة أسلم بعد شكاوى الاهالي وقيادية موالية للمخلوع ترفض

رفضت مديرة المركز الصحي بمديرية أسلم بمحافظة حجة مكيه مهدي توجيهات مكتب الصحة بالمحافظة القاضية بتغييرها وتسليم ادارة المركز للخلف المعين مديرا لادارة الصحة والمركز الدكتور محمد عبده الاسلمي بعد شكاوى الاهالي بعرقلتها لاعمال المركز الصحية.

وقالت مصادر محلية للصحوة نت بأن لجنة من مكتب الصحة العامة بالمحافظة والذي تسيطر عليه المليشيا الانقلابية نزلت المديرية الاربعاء الماضي برئاسة مدير شؤون الموظفين بالمكتب لاجراء عملية دور التسليم بين السلف والخلف لادارة الصحة والمركز الصحي في أسلم الا ان مديرة المركز والقيادية في المؤتمر الشعبي العام الموالي للمخلوع )مكية( رفضت التسليم بل واغلقته باقفال اضافية.

واضافت المصادر بأن التغيير لمدير الصحة ومديرة المركز بالمديرية جاء اثر شكاوى المواطنين من اهمال القائمين عليها في توفير الخدمات الطبية اللازمة ، وتورطهما في عرقلة اعمال بعض المنظمات الانسانية العاملة في مجال مكافحة سوء التغذية الذي اصاب الالاف من اطفال ونساء أسلم.

الى ذلك حصل موقع الصحوة نت على مذكرة وكيل المحافظة حميد العبيدي (سلطة الانقلابيين) الصادرة امس الخميس والتي تضمنت توجيهات صارمة لمدير المديرية بتنفيذ اجراءات دور التسليم وكسر الاقفال التي وضعتها مديرة المركز واتخاذ الاجراءات اللازمة.

هذا وتعد مديرية اسلم من اكثر المديريات التي تنتشر فيها الاوبئة والامراض كما ان سكانها يعانون الفقر المدقع وسط اهمال السلطات طيلة العقود الماضية لمختلف الخدمات خاصة الجوانب الصحية ، لتضاعف الميليشيات معاناة الاهالي بسياساتها الهمجية. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى