المليشيا تحتجز نساء في دمت بالضالع وشيخ قبلي يعتبره عيباً اسوداً وتصرفاً قذراً

المليشيا تحتجز نساء في دمت بالضالع وشيخ قبلي يعتبره عيباً اسوداً وتصرفاً قذراً صورة ارشيفية

في سابقة تخالف كل الأعراف والقيم وتقاليد الشعب اليمني وفي إطار الجرائم والانتهاكات التي تمارسها مليشيا الحوثي والمخلوع صالح بحق أبناء الشعب اليمني، أقدمت عناصر مليشيات الحوثي والمخلوع صالح في نقطة بيت اليزيدي بدمت في محافظة الضالع، بإحتجاز عدد من عائلات آل الفرح في مديرية الرضمة واستفزازهم والاعتداء عليهم بصورة همجية ولا أخلاقية دونما مراعاة للأطفال والنساء.

وقال مصدر في أسرة الفرح، لـ الصحوة نت" إن نقطة بيت اليزيدي أقدمت على إيقاف السيارات التي تقل العائلات أثناء عودتها من المشاركة في حفل زفاف أحد أقاربها في منطقة الجبارة بمريس مساء اليوم الجمعة.

وأضاف المصدر أن المليشيات الإنقلابية اقتادت السيارات التي تحمل أكثر من 15 إمرأة وطفلاً من آل الفرح إلى مبنى دار القرآن الكريم في دمت والذي حولته المليشيات إلى سجن لخصومها ومعتقل للمواطنين المختطفين في سابقة.

واعتبر الشيخ يحيى الفرح ما جرى من ترويع للأطفال والنساء وإرهابهم بالعيب الأسود والسلوك القذر واللا أخلاقي بحق النساء والأطفال العزل، داعيا قبائل عمار وخبان بالرضمة ودمت إلى الوقوف بحزم وقوة ضد هذه الممارسات القبيحة الخارجة عن أخلاق وآداب الحرب، ناهيك عن أعراف وتقاليد المجتمع اليمني. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى