لليوم الثاني.. مسيرات مؤيدة لقرارات الرئيس هادي وترحيباً بالمحافظ المفلحي

لليوم الثاني.. مسيرات مؤيدة لقرارات الرئيس هادي وترحيباً بالمحافظ المفلحي

خرج الآلاف من أبناء محافظة عدن عصر الخميس في مسيرة كبيرة دعماً لقرارات رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي الأخيرة وترحيباً بوصول محافظ محافظة عدن الجديد عبد العزيز المفلحي.

ومن أمام قصر السلطان العبدلي بمديرية ‘‘كريتر’’ جابت المسيرة شوارع المديرية _عاصمة المحافظة_ دعماً لقرارات الرئيس هادي ومباركة تعيين المفلحي محافظاً لعدن رافعين صورهما إضافة إلى صور قيادات التحالف العربي.

وردد المشاركون في المسيرة التي إتجهت إلى بوابة قصر المعاشيق بشعارات ترحب بتعيين المفلحي محافظاً، شاكرين جهود محافظ عدن السابق عيدروس الزبيدي في تطبيع الأمن خلال فترة عمله بالمحافظة.

وأكدت الحشود على تأييدهم المطلق للشرعية والحكومة اليمنية وما يصدر عنهما من قرارات والتي كان أخرها التعديلات الوزارية وتعيين المفلحي محافظاً لعدن ؛ داعين فخمة الرئيس هادي إلى مواصلة الحرب واستئصال شأفة المليشيات الحوثية وإنهاء الانقلاب.

هذا وشارك في المسيرة وفود عسكرية وشخصيات وعدد من المسؤولين كقائد القوات الخاصة بعدن ‘‘ناصر بن سريع العنبوري’’ والشيخ ‘‘بجاش الأغبري’’ القيادي بالحزام الأمني بمحافظة لحج والشيخ ‘‘‘أحمد مشهور’’ الناطق الرسمي باسم الهيئة الجنوبية بالإضافة إلى عدد من كبار المسئولين والشخصيات الاجتماعية والأكاديميين وعدد من مراسلي القنوات المحلية والخارجية.

المصدر| الصحوة نت

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى