قيادة إقليم تهامة تثمن تضحيات أبطال الجيش في سبيل الخلاص من المليشيا الانقلابية

قيادة إقليم تهامة تثمن تضحيات أبطال الجيش في سبيل الخلاص من المليشيا الانقلابية

ثمن وكيل أول محافظة الحديدة وليد القديمي الجهود الكبيرة و التضحيات العظيمة التي يبذلها أبطال الجيش الوطني في سبيل تحرير الوطن كاملا و إقليم تهامة على وجه الخصوص، و أشاد بالانتصارات والتقدمات التي شهدتها جبهتي حرض وميدي مؤخراً.

هذا وقام وفد من السلطة المحلية ووجهاء ومشائخ إقليم تهامة بزيارة تفقدية صباح اليوم الخميس لعدد من الوحدات العسكرية المرابطة في جبهة ميدي، اطلع خلالها على سير العمليات القتالية التي ينفذها أبطال الجيش الوطني في المنطقة العسكرية الخامسة.

وضم الوفد وكيل أول محافظة الحديدة العقيد/ وليد القديمي، ووكيل أول محافظة حجة الشيخ/ ناصر دعقين، والشيخ سعد الحرادي رئيس لجنة الشهداء والجرحى بمجلس إسناد مقاومة تهامة، وعدد من أعضاء مجلس النواب وقيادات إقليم تهامة.

من جانبه حث وكيل أول محافظة حجة أبطال الجيش الوطني على المزيد من اليقظة، والتحلي بالعزيمة والصمود، ومواصلة النضال حتى تطهير محافظات الإقليم من الشرذمة الانقلابية.

وأشاد الشيخ/ سعد الجرادي بالأدوار البطولية والانتصارات التي حققها الجيش الوطني في جبهة ميدي وفي كل جبهات التصدي للانقلابين.

وكانت قوات الجيش الوطني قد حققت انتصارات كبيرة خلال اليومين الماضيين في جبهتي حرض وميدي وتمكنت من تأمين بعض احياء مدينة ميدي.

  

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى