الضالع: استشهاد مدني بقرية "القهرة" شمال مريس برصاص قناصة المليشيات

الضالع: استشهاد مدني بقرية "القهرة" شمال مريس برصاص قناصة المليشيات


استشهد مدني داخل مزرعة قات في قرية القهرة بمريس في محافظة الضالع جنوب اليمن برصاص قناصة مليشيا الحوثي والمخلوع صالح الإنقلابية.


وقال شهود عيان أن مواطنا من أبناء منطقة اليهاري في محافظة إب استشهد صباح اليوم الأربعاء برصاص قناصة المليشيات صالح المتمركزين في مضاريب العرفاف بدمت.


واستهدفت عناصر المليشيات المواطن النهاري وهو عامل بمزرعة قات أثناء توجهه إلى عمله اليومي داخل المزرعة في قرية القهرة الواقعة على مناطق التماس شمال جبهة مريس.


وتأتي هذه الجريمة بحق مواطن أعزل في سياق عمليات القنص المكثف خلال الأسابيع الماضية والذي تستهدف به عناصر المليشيات الإنقلابية كل من تراه أمامها دونما تفريق بين مواطن مسالم، رجلا أو امرأة ، طفلاً أم مسن.


وفي القطاع الغربي للجبهة قالت مصادر محلية أن عناصر  المليشيات الإنقلايية المتمركزة في جبل ناصة ومحيطها جددت قصفها المستمر بالمدفعية الرشاشة قرى "سون" و"الرحبة" و"الجدس" مستهدفة كل ما يتحرك على الأرض.


ودارت اشتباكات ومواجهات بالأسلحة المتوسطة والخفيفة في يعيس شمال مريس تصدت خلالها قوات الجيش الوطني لمحاولة تسلل لعناصر المليشيات  التي منيت بإنكسار مريع كبدها خسائر في المعدات والأرواح.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى