الرئيس: المواقف البطولية للقوات الإماراتية ستضل حاضرة في وجدان وذاكرة اليمنيين

الرئيس: المواقف البطولية للقوات الإماراتية ستضل حاضرة في وجدان وذاكرة اليمنيين

أشاد رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي بالمواقف الأخوية التي تجسدها دولة الإمارات العربية المتحدة إلى جانب اليمن من خلال مشاركتها في التحالف العربي لإستعادة الشرعية..مؤكداً أن مثل هذه المواقف البطولية ستظل حاضرة في وجدان وذاكرة كافة أبناء العشب اليمني دون إستثناء.
جاء ذلك في برقية  ومواساه بعثها لرئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان عزاه فيها بإستشهاد حسن عبدالله البشر أحد جنود القيادة العامة للقوات المسلحة بدولة الإمارت المشاركين في عملية إعادة الأمل في اليمن.

وعبر رئيس الجمهورية في البرقية عن احر التعازي وصادق المواساة إلى أخيه رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وإلى الشعب الإماراتي الشقيق وأسرة وأقارب الشهيد البشر..سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ،وأن يلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
كما بعث الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقيتي عزاء ومواساة مماثلة إلى نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة رئيس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، وإلى ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، عزاهما في إستشهاد حسن عبدالله البشر أحد جنود القيادة العامة للقوات المسلحة بدولة الامارت المشاركين في عملية إعادة الأمل في اليمن.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى