المليشيا تعكف على تجهيز معسكرات تدريبية في المحويت استباقاً لمعركة الحديدة

المليشيا تعكف على تجهيز معسكرات تدريبية في المحويت استباقاً لمعركة الحديدة

قال مصدر عسكري مطلع، اليوم الثلاثاء، إن مليشيات الحوثي الانقلابية تعكف على تجهيز معسكرات تدريبية جديدة في محافظة المحويت ،شمال غربي اليمن، لتدريب مسلحيها استباقا لاندلاع معركة تحرير الحديدة، لاسيما بعد الضربات الموجعة التي تلقتها الميليشيات الانقلابية خلال الأيام الماضية، على أيدي عناصر المقاومة الشعبية ومقاتلي الجيش الوطني، إضافة للغارات المكثفة التي تشنها مقاتلات التحالف العربي لاستعادة الشرعية.

وأوضح المصدر في تصريح لصحيفة "الوطن" السعودية أن عددا من هذه المعسكرات بات جاهزا لاستقطاب المجندين من عدة محافظات مجاورة مثل الحديدة وحجة، لافتا إلى افتتاح معسكر جديد، بالتزامن مع المخاوف التي تصاعدت لدى الميليشيات من انطلاق معركة تحرير الحديدة.

وأضاف أن المعسكر تم بناؤه على عجل داخل مزرعة تتبع لأحد مشايخ المنطقة الواقعة على وادي سردود، كما تم تخزين الأسلحة والذخائر داخل الموقع.

وتعيش المليشيات في حالة من الارباك بعد ورود معلومات عن قرب انطلاق المرحلة الثانية من عملية الرمح الذهبي الذي تهدف إلى استكمال تحرير الساحل الغربي للبلاد.

ودفعت قوات الجيش الوطني والتحالف العربي باللواءين مجهزين بكامل عتادهما العسكري إلى مدينتي المخا وميدي استعدادا لانطلاق عملية تحرير مدينة الحديدة.

 

 

 

 

 

  

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى