جريزمان يهدد عرش كريستيانو رونالدو

جريزمان يهدد عرش كريستيانو رونالدو

سلطت تقارير صحفية إسبانية، الضوء على الصراع الثنائي بين البرتغالي كريستيانو رونالدو، والفرنسي أنطوان جريزمان، نجمي ريال مدريد، وأتلتيكو على الترتيب، قبل المواجهة المرتقبة اليوم، والتي تجمعهما بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وقالت صحيفة ماركا "جريزمان يهدد إمبراطورية كريستيانو رونالدو حيث سجل في 2017 نفس عدد أهدافه (16 هدفًا)".

 

وأضافت الصحيفة "جاء جريزمان إلى زيوريخ في يناير/كانون ثان الماضي، ليشهد على تتويج كريستيانو رونالدو كأفضل لاعب في العالم حين أُختير هو كثالث أفضل لاعب".

 

وتابعت "اليوم، جريزمان يأتي إلى البيرنابيو ليهدد عرش كريستيانو، وهو يعلم أن نصف نهائي دوري الأبطال مناسبة يمكن أن تحدد أفضل لاعب في العالم".

 

وأردفت "لقاء الديربي يحمل رهانًا مؤكدًا، كل شيء يمر عبر الرقم 7، حيث وصل كريستيانو وجريزمان منذ بداية العام إلى ذروة عطائهما".

 

وأوضحت ماركا "في الوقت الذي قاد فيه جريزمان فريقه إلى نصف النهائي، استعاد رونالدو غريزته في أهم فترة وبدد كل الشكوك بخمسة أهداف ضد بايرن ميونيخ".

 

وواصلت: "جريزمان ساهم في 30.1 بالمئة من أصل 53 هدفًا سجلها أتلتيكو مدريد في عام 2017، بينما ساهم كريستيانو في 21.9 بالمئة من 73 هدفًا لريال مدريد".

 

وأتمت "رونالدو أنهى في وقت سابق هذا الموسم سلسلة من 6 مباريات متتالية دون هز شباك أتلتيكو في الكالديرون، ليصل إلى 18 هدفًا في 27 مباراة ديربي".

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى