إب.. سقوط امرأتين بحالة اغماء بعد اطلاق نار كثيف بهدف افساح الطريق أمام موكب حوثي

إب.. سقوط امرأتين بحالة اغماء بعد اطلاق نار كثيف بهدف افساح الطريق أمام موكب حوثي

سقطت امرأتين بحالة اغماء شديدة نتيجة حالة الرعب والهلع التي عمت شارع المحافظة وسط مدينة إب بعد اطلاق نار كثيف من أحد الأطقم التابعة لمليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية.

وقال شهود عيان بأن امرأتين أصيبتا اليوم بحالة اغماء بسبب اطلاق مسلحون محسوبون على المليشيا النار من معدلات بهدف افساح الطريق لطقم عسكري كانوا على متنه بشارع المحافظة بالقرب من مبنى السلطة المحلية.

وتحدث سكان محليون بأن ذات المسلحون كرروا الحادثة بشارع تعز وسط حالة من الرعب والهلع في أوساط المواطنين في ظل فوضى أمنية تشهدها محافظة إب وترعاه المليشيا التي تحكم قبضتها على المحافظة.

وقال الصحفي ماجد ياسين على صفحته بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك : حدث في إب وبالقرب من بوابة المحافظة ، حيث كانت الطريق مزدحما نوعا فقام أحد الجنود بإطلاق نار كثيف من معدل في طقم عسكري ، وكانت الطريق ممتلئة بالمارة فأقلق السكان وأخاف المتواجدين ومن هول الفاجعة وقوة الصوت أغمي على إمرأتين في وسط الشارع الأولى تم رشها بالماء ففاقت والأخرى أخذت للمنزل على الأكتاف ولا زال مغمي عليها.

وشهدت إب الخاضعة للإنقلابيين حالات دهس وصدام راح ضحيتها العشرات بسبب سوء القيادة لأطقم المليشيا والذين لا يبالون بأرواح الناس ودمائهم ويستهترون بكل القيم والأخلاق والأعراف. 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى