جباري يفتتح مشروع سياسي ويدعو رؤوس الأموال الى الاستثمار في مارب

جباري يفتتح مشروع سياسي ويدعو رؤوس الأموال الى الاستثمار في مارب

دعا نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية والتأمينات عبدالعزيز جباري اليوم أصحاب رؤوس الاموال والمستثمرين الى الاستثمار في محافظة مأرب واستكشاف الفرص الكثيرة والواعدة فيها مؤكدا أن الأرباح فيها مضمونه خاصة أنها ما زالت تحتاج الى الكثير من الخدمات.

وأكد نائب رئيس الوزراء أثناء افتتاحه اليوم مجمع خيمة سبأ السياحي بمحافظة مارب تشجيع الحكومة رجال الاعمال والمستثمرين على الاستثمارات في مختلف المحافظات المحررة والامنة.

ونوه جباري أن الحكومة ستقدم لرجال الاعمال والمستثمرين كافة التستهيلات بما ينعش الحركة الاقتصادية ويسهم في الدفع بعجلة التنمية.

افتتح نائب رئيس الوزراء وزير الخدمة المدنية عبد العزيز جباري في مدينة مأرب اليوم مجمع خيمة سبأ السياحي وهو اول منتجع سياحي استثماري في المحافظة.

واطلع جباري بعد قص شريط الافتتاح اطلع على مكونات المنتجع الذي اقيم على مساحة قدرها 2200 مترا مربعا وبكلفة 800 مليون ريال يمني.

واستمع نائب رئيس الوزراء من المستثمرين زايد الزايدي وحميد طعيمان الى شرح عن الخدمات السياحية والترفهيهة التي يقدمها المنتج الذي, يعد الأول بمحافظة مأرب .

وفي تصريح صحفي اكد جباري ان محافظة مأرب واعدة بالفرص الاستثمارية في مختلف المجالات ومنها المجال السياحي.

مشيراً الى ان محافظة مأرب تشهد توسعا كبيرا و تزايدا مستمرا في عدد سكانها نتيجة ارتفاع معدل النزوح اليها وما مثله ذلك من نشاط تجاري وتنموي.

حضر الافتتاح وكيل وزارة النفط والمعادن شوقي المخلافي ووكيلي محافظة مأرب الدكتور عبده ربه مفتاح و علي الفاطمي ومدير عام مديرية المدينة محمد صالح فرحان. 

*مركز سبا الاعلامي

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى