قيادة الحراك الجنوبي في عدن ترحب بتعيين المفلحي وتُشدد على ضرورة وحدة الصف

قيادة الحراك الجنوبي في عدن ترحب بتعيين المفلحي وتُشدد على ضرورة وحدة الصف

أكدت قيادة مجلس الحراك الجنوبي على ضرورة وحدة الصف والالتزام بالقرارات التي يصدرها الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية الذي يحظى بشرعية دولية بموجب عدداً من القرارات ذات الصلة سواء في التعيين او الاعفاء.. معبرين عن رفضهم لاي احتقان شعبي ،داعيين الى الهدوء و معالجة الامور في الاطر السياسية و دون اللجوء لأعمال العنف أو الشغب.

جاء ذلك خلال لقاء قيادة الحراك الجنوبي مع نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن حسين محمد عرب اليوم في مكتبه بالعاصمة المؤقتة عدن.

ويأتي اللقاء ضمن الجهود التي يبذلها نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية وقيادة مكونات الحراك الجنوبي التي تساعد على طمأنة الشارع الجنوبي وبعث رسالة أن الجنوبين مجسدين مبدأ التصالح و التسامح ونبذ العنف و رفض الاقصاء و التهميش لأي طرف كان و التعامل مع الحراك الجنوبي كشريك في العملية السياسية و الدفاع عن الارض و دحر مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

وأكد اللقاء على أهمية تثبيت الأمن و الاستقرار في العاصمة المؤقتة عدن ..مؤكدين في ذات الوقت على ضرورة انتشال الوضع الخدماتي المزري الذي يعاني منها أبناء عدن الى وضع أفضل.

وكان الرئيس عبدربه منصور هادي قد عين عبدالعزيز المفلحي محافظاً لعدن خلفاً لعيدروس الزبيدي فيما تم تعيين الأخير سفيراً لدى وزارة الخارجية.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى