زيدان يلجأ لفيتامين ’’A‘‘ لإنعاش الريال قبل الديربي

زيدان يلجأ لفيتامين ’’A‘‘ لإنعاش الريال قبل الديربي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن ملامح تشكيل فريق ريال مدريد، أمام جاره أتلتيكو، في المباراة التي ستجمعهما غدُا الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "زيدان سيعتمد على إيسكو كأساسي ضد أتلتيكو مدريد؛ ليلعب بجانب كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة".

 

وأضافت الصحيفة: "يقال أن فيتامين A  مرتبط بالنمو وتجديد الأنسجة تمامًا مثل إيسكو الذي سيلعب كأساسي غدًا؛ لإعطاء الطاقة والديناميكية المفقودة للتشكيل الأساسي للفريق الملكي".

 

وتابعت: "مع غياب جاريث بيل؛ بسبب الإصابة، سيكرر زيدان خطة ريال مدريد في مباراة الإياب بدور الـ8 بدوري الأبطال ضد بايرن ميونيخ".

 

وأكملت: "إيسكو سيحصل على ثقة زيدان في ليلة أوروبية كبيرة جديدة، وسيكون الشخص المختار لمرافقة كريستيانو رونالدو وبنزيمة في الديربي الأوروبي".

 

وأردفت: "إصابة بيل تعطي زيدان مزيد من المناورة عند تصميم التشكيلة، فحين يكون الويلزي جاهزا ينتهي أي نقاش ولكن حين يغيب يفتح باب الخيارات".

 

وأوضحت الصحيفة: "زيدان يملك خيارات كثيرة، فضد برشلونة دخل ماركو أسينسيو بعد إصابة بيل، ضد فالنسيا شارك جيمس كأساسي وضد أتليتيكو مدريد سيلعب إيسكو".

 

وواصلت: "زيدان سيستفيد من الفترة العظيمة التي يمر بها إيسكو، الذي سيعزز خط الوسط مع كاسيميرو ولوكا مودريتش وتوني كروس، وستستمتع الجماهير بلاعبها المفضل".

 

وأتمت: "إيسكو يظهر في اللحظة الأكثر حسمًا من دوري الأبطال، فقبل اللعب أساسيًا ضد بايرن لم يشارك سوى في 77 دقيقة (ضد سبورتينج لشبونة ونابولي)".

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى