اتحاد الكرة السعودي يطلق هويته الجديدة

اتحاد الكرة السعودي يطلق هويته الجديدة

 

أطلق الاتحاد السعودي لكرة القدم مساء اليوم الأحد، هويته الجديدة في حفل أقيم بمركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني، بحضور رئيس مجلس إدارة الاتحاد عادل عزت، وأعضاء مجلس الإدارة، وعدد من أعضاء الجمعية العمومية، ورؤساء الاتحادات الرياضية، ونخبة من نجوم المنتخب السعودي، وعدد من الشخصيات الرياضية البارزة، وممثلو الشركات الراعية للاتحاد.

 

وفي بداية الاحتفال رحّب المعلق السابق ومقدم الحفل محمد البكر بنجوم الأخضر السابقين شايع النفيسة، يوسف خميس، محمد عبدالجواد، فؤاد أنور، محمد الدعيع، سامي الجابر، وعبد المحسن ابن اللاعب الدولي السابق محمد الخليوي داعيًا إياهم إلى صعود المنصة للحديث عن ذكرياتهم ومواقفهم السابقة إبان مشاركتهم مع الأخضر في البطولات الكبرى.

 

عقب ذلك، أعطى رئيس الاتحاد عادل عزت وقائد المنتخب الأول أسامة هوساوي شارة بدء العرض المرئي لإطلاق الهوية الذي استعرض فكرة الشعار وتفاصيله التي تكون منها وهي الصقر العربي، وشجرة النخلة، وكرة القدم، مع تمازج اللونين الأخضر والأبيض.

 

 

 

وأكد رئيس الاتحاد في كلمته التي ألقاها على أهمية الهوية التي ستمثل نقلة نوعية في مسيرة الاتحاد السعودي لكرة القدم، معتبرًا إياها خطوة إضافية لانطلاق صناعة وطنية جديدة لكرة القدم السعودية تمكنه من تحقيق أهدافه المرتبطة برؤية المملكة 2030، والمتزامنة مع التحولات الاقتصادية الكبيرة التي يقودها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ، والأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ولي العهد، والأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد، والتي سيكون لها الأثر الكبير في مستقبل هذا الوطن المعطاء.

 

وأشار عادل عزت إلى أن قرار مجلس الإدارة بإطلاق الهوية الجديدة أتى من منطلق الثقة بمكانة كرة القدم السعودية، والقيمة الكبرى لها على الصعيد الاجتماعي كمصدر رئيسي لإسعاد الرياضيين، وكعلامة تجارية رائدة، تمتلك كافة مقومات النمو، وجلب الاستثمارات لتكون قيمة مضافة للاقتصاد الوطني.

 

وبيّن عزت أن الهوية الجديدة للاتحاد تمثل رسالة هامة للأجيال بما تحمله من عناصر ارتبطت بالمجتمع السعودي ارتباطًا وثيقًا، والتي ترمز إلى القوة والشجاعة والحيوية والنماء، مؤكدًا أن الهوية تم دراستها عبر شركات متخصصة، لافتًا أنها ستعزز من لقب "الصقور الخضر" الذي ارتبط بمنتخباتنا الوطنية في مختلف البطولات.

 

 

ونفي عادل عزت، ما تردد بشأن رفض الاتحاد الدولي للكرة (فيفا) استخدام تقنية الفيديو في المسابقات السعودية.

 

وكان الاتحاد السعودي قد أعلن بدء استخدام تقنية الفيديو لمساعدة الحكام في اتخاذ قراراتهم بداية من الموسم المقبل.

 

وقال عزت: "الاتحاد الدولي لم يرفض استخدام تقنية الفيديو في المسابقات السعودية، وسنبدأ تطبيقها خلال بعض المباريات في الموسم المقبل".

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى