قيادي مؤتمري يكشف عن سقوط العشرات من أبناء «القفر» ويقول «المليشيات تستنزفنا»

قيادي مؤتمري يكشف عن سقوط العشرات من أبناء «القفر» ويقول «المليشيات تستنزفنا»



كشف قيادي مؤتمري بمحافظة إب عن سقوط العشرات من الضحايا من أبناء مديرية القفر بينهم عدد من القيادات الميدانية في صفوف مليشيا الحوثي والمخلوع الإنقلابية.


واعتبر القيادي المؤتمري -فضل عدم ذكر اسمه- ارتفاع عدد الضحايا بأنها مؤامرة تستهدف محافظة إب بشكل عام ومديرية القفر على وجه الخصوص بالدفع بأبنائها وخصوصا ضباط -ما كان يعرف بالـ "الحرس الجمهوري والقوات الخاصة- للتخلص منهم في حرب الانقلابيين العبثية والدفع بهم لمواقع خطرة بحيث يكونوا أهدافا لقصف الطيران التحالف العربي أو قتلهم من الخلف.


وكشف القيادي المؤتمري عن خسارة مديرية القفر صباح الجمعة الماضية لقرابة 7 قيادات عسكرية دفعة واحدة وهم بحسب وصفه من خيرة ضباط الحرس الجمهوري والقوات الخاصة بالاضافة الى عشرات الأفراد وجلهم من المحسوبين على المؤتمر الشعبي العام. 


وشكك القيادي المؤتمري بادعاء قادة الحوثيين تعرض الضحايا لقصف مقاتلات التحالف العربي مرجحا تصفيتهم من قبل الإنقلابيين عبر قصف صاروخي أرض أرض في سواحل محافظة الحديدة وتحميل طيران التحالف العربي المسؤلية.


ودعا المصدر المؤتمري أبناء مديرية القفر الى التنبه لما حاكه ويحيكه ضدهم قادة الانقلابيين كون المخلوع يعتبر مؤتمر القفر ومحافظة إب عموما من الجناح التابع للسياسيي الراحل والأمين العام الأسبق للمؤتمر الدكتور عبدالكريم الارياني، في حين تكن لهم مليشيات الحوثي وقادتها العداء لمشاركتهم الفاعلة في الحروب الست ضمن الجيش اليمني لإخماد تمرد الحوثيين بصعدة والتي ضحى ابناء القفر فيها بأكثر من 800 شهيد وأكثر من 1000جريح.


وسرب القيادي المؤتمري أسماء القيادات التي لقيت حتفها الجمعة الماضية وهم كالتالي: 


1-  بديل فيصل عباد المرادي والمكنى ب (ابو خولان). القفر إب

2- مجاهد عبده صالح على البرح والمكنى ب (ابو نوح) القفر إب

3- الشيخ غيلان قاسم حسن عاطف والمكنى ب (ابو دهمان) القفر إب.

4- معمر مهيوب على مهيوب الحضوري والمكنة ب (ابو صامد) القفر إب

5- بلال فتاحي 

اضافة الى قياديين من ذمار  يسكنون في القفر وهما

6 - شاجع محمد على فارع  والمكنى ب (أبو شعيب ) ذمار

7- عادل احمد عبدالله الحدا  والمكنى ب (ابو محمد) ذمار.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى