قيادات مؤتمرية تتعرض للإهانة من مشرفي الحوثي بفعالية بالمحويت

قيادات مؤتمرية تتعرض للإهانة من مشرفي الحوثي بفعالية بالمحويت

تعرضت قيادات مؤتمرية للإهانة والتفتيش من قبل مشرفين حوثيين في مهرجان بمحافظة المحويت .

وحسب شهود عيان قام الحوثي (ابو وحيد) بحنان قايد بحنان المسؤول عن تأمين المهرجان الذي اقامته الميليشيا في المجمع الحكومي بالمحويت بتفتيش كثير من القيادات المؤتمرية وعدم السماح لهم بدخول المهرجان إلا بعد تسليم أسلحتهم الشخصية، في حين لم يقم بالتصرف ذاته تجاه مشرفي الحوثي.

وأكد المصدر أن القيادي الحوثي (أبو وحيد) قام بتفتيش القيادي المؤتمري (علي النزيلي)؛ قبل أن يسمح له بدخول القاعة التي أُقيم فيها المهرجان الذي حضره رئيس ما يسمى  بالمجلس السياسي (صالح الصماد)،  في حين سمح في ذات اللحظة للمشرفين الحوثيين بدخول القاعة حاملين (بنادقهم).

 

وأشار المصدر إلى أن المهرجان كان حوثياً بامتياز، وأن كثيراً من المتحوّثين تعرضوا للإهانات وأُخضِعوا للتفتيش الدقيق الذي لم يستثن شخصيات كثيرة بارزة مدنية وعسكرية، ليطال بعض وكلاء المحافظة ومدراء العموم اضافة الى (علي النزيلي) ومقربين من مدير أمن المحافظة (علي صالح الغني) ومرافقي محافظ صنعاء المعين من الميليشيا (حنين قطينة) وآخرين.

 

ليست الحادثة الأولى التي تعرَّض لها مؤتمريون بارزون؛ فهناك الكثير من الشواهد والحوادث المماثلة في الماضي التي تكشف عن هشاشة التحالف الانقلابي، وعن عقلية الميليشيا الحوثية الاقصائية التي لا تثق مطلقاً بكثير من المتحوثين، بمن فيهم الذين رضوا أن يكونوا خدماً طيِّعين في خدمة المشروع الانقلابي السلالي.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى