مصرع عدد من مليشيا الانقلاب بينهم قياديان بجبهة المخا

مصرع عدد من مليشيا الانقلاب بينهم قياديان بجبهة المخا القياديان الحوثيان

 

لقي عدد من مليشيا الحوثي والرئيس المخلوع صالح مصرعهم مساء أمس بينهم قياديين بارزين من قوات صالح.

 

وقالت مصادر محلية للصحوة نت بأن ما لا يقل عن سبعة من مليشيا الحوثي والرئيس المخلوع صالح من أبناء محافظة إب وعدد من الجرحى لقوا مصرعهم شمال معسكر خالد بن الوليد غرب محافظة تعز.

 

وأفادت المصادر بأن قتلى المليشيا لقوا مصرعهم بغارة جوية للتحالف العربي استهدفتهم بمحيط معسكر خالد.

 

ومن بين القتلى القيادي غيلان عاطف والقيادي مهيوب الحضوري وهما من القيادات البارزة بجناح الرئيس المخلوع  من مديرية القفر شمال محافظة إب.

 

مصادر خاصة أكدت سقوط عدد من القتلى إلى جانب غيلان عاطف ومعمر الحضوري وهم مجاهد البرح وبلال فتاحي وعادل الحداء وأبو شعيب وقايد محمد سعيد هديم إضافة إلى مصرع عدد آخر من مليشيا الحوثي والرئيس المخلوع صالح وجميعهم من أبناء مديرية القفر.

 

مصدر محلي بمديرية القفر أفاد بأن غيلان عاطف يعتبر المسئول الأول لتحشيد المسلحين وتجنيد المغرر بهم من أبناء القفر   والزج بهم  في صفوف المليشيات الانقلابية ومحارق الموت في الحرب العبثية ضد الشعب اليمني بمختلف الجبهات ،

 

وبحسب المصدر فإن عاطف يعد قائد المجاميع المسلحة لجناح الرئيس  المخلوع صالح والحوثيين بمديرية القفر  وسبق وأن ارتكب العديد من الجرائم الجسيمة والانتهاكات  والاختطافات وأعمال السلب والنهب وفرض الاتاوات وتعذيب المواطنيين والمختطفيين.

 

وأضاف المصدر بأن القيادي مهيوب الحضوري هو مسئول نقاط التفتيش في منطقة رحاب عاصمة مديرية القفر شمال محافظة إب.

 

وتخسر مليشيا الحوثي والرئيس المخلوع صالح يوميا عشرات القتلى والجرحى من مسلحيها بينهم قيادات بارزة إضافة إلى تراجعها الملحوظ بمختلف الجبهات ودحرها من مختلف المناطق والمواقع التي كانت تسيطر عليها.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى