ريال مدريد غيَّر قراره تجاه مدافعه

ريال مدريد غيَّر قراره تجاه مدافعه

ذكرت تقارير صحفية، أن نادي ريال مدريد، يدرس ترك مدافعه خيسوس فاييخو، المعار لآينتراخت فرانكفورت، لموسم إضافي آخر في ألمانيا.

 

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم السبت: "في الماضي القريب، لم يكن أحد يشك في انضمام فاييخو للفريق الأول، بداية من الصيف المقبل، لكن يبدو أن الأمر، تغيَّر بالنسبة للمدافع الشاب".

 

وأضافت الصحيفة: "بعض الأصوات بالنادي الملكي، ترى أنه من الأفضل لخيسوس فاييخو، أن يبقى موسمًا إضافيًا في ألمانيا سواء مع فرانكفورت، أو فولفسبورج".

 

وتابعت: "الإدارة المدريدية، تثق بشكل كامل في إمكانيات فاييخو، لكنهم يريدون عبر هذا القرار، منح اللاعب وقتًا أكبر لتطوير كامل إمكانياته".

 

وأكملت: "فاييخو يتعافى حاليًا من إصابة في العضلة الضامة، وكله أمل في المشاركة بنهائي كأس ألمانيا، وكأس الأمم الأوروبية للشباب، في الصيف".

 

وأتمت: "ينتظرون في النادي أيضًا، قرار كليبر بيبي، حيث يمتلك عرضًا بتمديد عقده لموسم إضافي، إلا أن اللاعب، لم يعط إجابته النهائية بعد".

 

كان ريال مدريد، تعاقد مع فاييخو في صيف 2015، وقام بإعارة اللاعب لفريقه الأم ريال سرقسطة، وفي الصيف الماضي تمت إعارة اللاعب لفرانكفورت الألماني.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى