الرئيس هادي يعقد اجتماعاً بمجلس الدفاع الوطني ويتخذ عدداً من القرارات

الرئيس هادي يعقد اجتماعاً بمجلس الدفاع الوطني ويتخذ عدداً من القرارات

 عقد الرئيس عبدربه منصور هادي اليوم الخميس، اجتماعاً لمجلس الدفاع الوطني في العاصمة السعودية الرياض، بحضور نائبه علي محسن الأحمر، ورئيس الحكومة أحمد عبيد بن دغر.

 وأكد الرئيس هادي في على ضرورة اضطلاع الجميع بمسئولياتهم الوطنية والدستورية في حماية الوطن و حفظ الامن والاستقرار في مختلف المناطق المحررة ،فضلا عن شحذ الهمم وتعزيز القدرات ورفع المعنويات لحماة الوطن من منتسبي الجيش الوطني والمقاومة الشعبية لتحقيق الانتصارات على القوى الانقلابية ووضع حداً لحصارها وجرائمها واعتداءاتها السافرة على المواطنين العزل والابرياء في المناطق التي لاتزال تحت سيطرتهم.

وشدد رئيس الجمهورية على أهمية حسن الأداء والالتزام الكامل بالعمل وفقاً لمقتضيات الضبط والربط العسكري وبما يرسخ الأمن والسكينة العامة.. مشيراً إلى أن على القادة التنسيق المشترك بما يحقق الأهداف المرجوة وإزالة الاحتقانات وحماية المصالح العامة وبث الاطمئنان لدى المواطن والمجتمع.

وتناول الاجتماع جملةً من القضايا والموضوعات المطروحة على جدول اعماله واتخذ بشأنها مايلزم ، كما اتخذ المجلس عدداً من القرارات الهامة المتصلة بالوضع السياسي والميداني الهامة والملحة.

هذا ولم تذكر وكالة سبأ أي تفاصيل عن القرارات التي اتخذها المجلس والتي وصفتها الوكالة بالهامة.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى