عضو مجلس مقاومة تهامة"الجبلي": تحرير ميناء الحديدة والساحل الغربي سينهي الانقلاب

عضو مجلس مقاومة تهامة"الجبلي": تحرير ميناء الحديدة والساحل الغربي سينهي الانقلاب

أكد عضو مجلس إسناد المقاومة الشعبية في إقليم تهامة- الشيخ أحمد الجبلي أهمية المضي في عملية تحرير الحديدة والساحل الغربي بشكل عام، لما يمثله من أهمية في دعم الانقلابيين بالمال والسلاح، والشريان الذي يمدهم بالحياة، وأنه بقطع هذا الشريان سيسقط الانقلاب والتمرد بشكل مباشر .

 

وقال الشيخ الجبلي، في حوار مع صحيفة "أخبار اليوم" نشرته اليوم أن الأمر يتطلب ضرورة المضي في تنفيذ الخطة والسيطرة على الساحل في اقرب وقت ، خاصة وأن المتمردين يمرون بظروف صعبة بعد تطويق الخناق عليهم في كافة الجبهات إلى جانب الخلافات المتصاعدة بين طرفي الانقلاب .

 

مثمنا ما أنجزته المقاومة الشعبية في الإقليم مقارنة بالدعم المحدود لشبابها بأنهم حققوا أهدافهم أضعاف ما كان يتوقع ، وقال: "فرغم الإمكانات الشحيحة، إلا أنهم استطاعوا زعزعة الميليشيات وجعلها تعيش في حالة خوف وهلع دائم، نتيجة العمليات الهجومية التي تباغتهم بها بشكل يومي، وقد ألحقت بهم خسائر باهظة في الأرواح والعتاد بكثافة عالية جدا".

 

 

ودعا الجبلي دول التحالف العربي لمواصلة تنفيذ خطة تحرير اليمن من ميليشيات التمرد ودعم القيادة الشرعية عسكرياً وسياسيا على اعتبار ان امن المنطقة من امن اليمن ، لافتا الى ان هذه المواقف الاخوية لن ينساها اليمنيون وسيسجلها التاريخ في انصع صفحاته ،  معتبرا هذه المواقف تجسيدا حقيقيا وعمليا للوحدة العربية والاخوة الاسلامية .

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى