عدن.. ضبط شاحنة للحوثيين كانت في طريقها إلى صنعاء تحمل كتب وأدبيات طائفية

عدن.. ضبط شاحنة للحوثيين كانت في طريقها إلى صنعاء تحمل كتب وأدبيات طائفية

تمكنت قوات الأمن بمحافظة عدن اليوم الثلاثاء من ضبط شاحنة للحوثيين شرق المحافظة كانت في طريقها إلى العاصمة صنعاء تحمل على متنها كميات كبيرة لصور رموز دينية شيعية ومنشورات وميداليات باسم ‘‘الحسين’’ وكتباً طائفية تابعة لمليشيات الحوثي.

وضبطت قوات أمنية تابعة لشرطة منطقة العريش التابعة لمديرية خور مكسر الشاحنة القادمة من ميناء عدن وهي على هيئة حاوية تم إفراغها ليتم نقلها على متن شاحنة بعد أن أوشكت على اجتياز أخر الحواجز الأمنية وفق معلومات تلقتها قوات الأمن تكللت بالقبض عليها.

ووفق بيانٍ صادر عن المكتب الإعلامي لإدارة أمن عدن حصل الـ‘‘الصحوة نت" على نسخة منه’’ فإن الشاحنة التي تحمل كميات كبيرة من الكتيبات والشعارات والبطائق والميداليات التي تروج للفكر الشيعي الضال وقعت في قبضة القوات الأمنية والتي كانت في طريقها للحوثيين حسب التحقيقات مع السائق’’.

وأردف الناطق الإعلامي لإدارة الأمن ‘‘عبد الرحمن النقيب’’ ؛ أن قائد شرطة العريش ماهر محمود عكاش فور تلقيه معلومات من مواطنين يقطنون بالقرب من أحد المخازن التابعة لأحد التجار الذي خزنت فيها هذه الكميات من البرشورات والصور الحوثية أفضى إلى ضبط الحمولة’’.

وأضاف ؛ ‘‘ فور تلقي أمن العريش البلاغ من المواطنين توجهت قوات أمنية وألقت القبض على الشاحنة وتمت عملية مصادرة المضبوطات والتي تبين فيما بعد بأنها تحوي على كميات كبيرة من الصور لقيادات شيعية وكتيبات كانت مخبئة بإحكام داخل ملابس جاهزة’’.

هذا وما تزال التحقيقات جارية مع الأشخاص المتورطين في القضية حسب إدارة الأمن إلا أنها _أي_ الأمن لم تورد أسم التاجر الذي تعاون مع الحوثيين من خلال تخزينه لهذه الكميات من المضبوطات في مخزنه ؛ وسبق الحوثيين أن لجئُ خلال الفترة الماضية إلى تهريب السلاح وغيره عبر عدد من المواني اليمنية ومنافذ أخرى برية تمكنت القوات الحكومية خلالها من ضبط بعضها. 


اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى