صنعاء.. المليشيا الانقلابية تُحاصر منزل شيخ قبلي في همدان وتُهدد بتفجيره

صنعاء.. المليشيا الانقلابية تُحاصر منزل شيخ قبلي في همدان وتُهدد بتفجيره

حاصرت مليشيات الحوثي والمخلوع منزل الشيخ محمد حسن الفار في وادي ظهر بمديرية همدان شمال غرب العاصمة صنعاء بمجموعة من المسلحين الذين قدموا على متن عدد من الأطقم العسكرية وحاولوا اختطاف نجله "عاصم" الذي غادر المنزل قبل تمكن المليشيات من اختطافه.

وقامت المليشيات بترويع النساء والأطفال المتواجدين في المنزل المحاصر الذي حاولت اقتحامه بالقوة بحجة وجود سلاح بداخله إلا أن الموقف الشجاع الذي أبدته نساء المنزل حال دون تمكن المليشيات من اقتحامه وأجبرها على الانسحاب مهددة بالعودة لاستلام السلاح - حسب زعمها - أو تفجير المنزل.

وأفاد مصدر في أسرة الشيخ "الفار" للمركز الإعلامي لمقاومة صنعاء أن الحوثيين اقتحموا المنزل من قبل وفتشوه ولم يجدوا فيه أية أسلحة وأن ادعاء وجود أسلحة في المنزل ليس أكثر من مبرر لانتهاك حرمة المنزل وترويع النساء والأطفال.

وأضاف المصدر أن المليشيات الحوثية قد قامت باختطاف "زيد" نجل الشيخ محمد الفار قبل قرابة شهر وما زالت تخفيه في مكان مجهول، وأكد المصدر أن أسرة "الفار" تحمل المليشيات الانقلابية مسؤولية حياة "زيد" وبقية أفراد الأسرة الذين يقبعون في سجون المليشيات.

وكانت المليشيات الانقلابية قد اختطفت العشرات من أسرة الشيخ "الفار" منذ اجتياح العاصمة صنعاء وما زالت تخفي أربعة منهم مضى على بعضهم عامين في سجونها.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى