إذاعة مأرب تُحيي الذكرى الثانية لاستشهاد مؤسسها عبدالكريم مثنى

إذاعة مأرب تُحيي الذكرى الثانية لاستشهاد مؤسسها عبدالكريم مثنى

احييت اذاعة مأرب المحلية اليوم الذكرى السنوية الثانية لشهيد الاعلام ومؤسس الاذاعة عبد الكريم مثنى الذي استشهد وهو في خندق الدفاع عن مدينة مأرب ضد مليشيا الانقلاب والتها العسكرية .

وقد شهدت الفعالية التي اقيمت في قاعة الشهيد الشدادي  بمديرية المدينة حضور كبير في مقدمتهم وكيل وزارة الادارة المحلية الاستاذ عبدالله القبيسي ووكيل محافظة مأرب الدكتور عبدربه مفتاح ومدراء عموم المكاتب التنفيذية واسرة الشهيد وزملائه من المؤسسات الاعلامية والمراسلين واصدقائه ومحبيه.

وفي الفعالية اثنى الوكيل مفتاح باسهامات الشهيد الاعلامية والبصمات التي تركها سواء في مشواره الاعلامي في القناة الفضائية اليمنية ثم تاسيسه وارسائه مداميك اذاعة مأرب المحلية ورسم نهجها التنموي والوطني والتي باتت اليوم صرحا من صروح الاعلام التي يشار اليها بالبنان وبصمة للشهيد تخلده جيلا بعد جيل.

من جانبه استعرض مدير عام الإذاعة علي الحواني احد زملاء الشهيد،مناقب ومآثر الشهيد ودماثة اخلاقه  ودوره الريادي في تأسيس إذاعة مارب وحنكته القياديه وافكاره الخلاقه..

واكد الحواني  مواصلة اذاعة مأرب المسير على خطى ونهج الشهيد عبدالكريم مثنى في الارتقاء بالعمل الإذاعي.

 نجل الشهيد ناصر عبد الكريم مثنى   عبر في كلمته  عن اعتزازه وافتخارة بما قدمه والدة من مسيرة عطاء واثرائه للمجال الإعلامي.

هذا وقد قدمت في الفعالية  فقرات متنوعة من الاناشيد  والقصائد الشعرية المعبرة عن ماثر ومناقب الشهيد نالت استحسان الحاضرين.


اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى