الوائلي: استهداف المجمع الحكومي بالجوف ردة فعل هستيرية على هزائم الانقلابيين

الوائلي: استهداف المجمع الحكومي بالجوف ردة فعل هستيرية على هزائم الانقلابيين

قال اللواء الركن أمين الوائلي إن لجوء مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية لقصف مبنى المجمع الحكومي بمحافظة الجوف بصاروخ باليستي اليوم الأحد يأتي كردة فعل "هستيرية" على الهزائم القاسية التي تلقتها المليشيا في جبهات الجوف خلال الأيام الأخيرة.

ونقل موقع  "سبتمبر نت" التابع للجيش الوطني عن الوائلي قوله إن مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية قصفت مساء اليوم الأحد بصاروخ باليستي مبنى المجمع الحكومي، إلا أن القصف لم يحقق الأهداف التي كان يريدها الانقلابيون.

وأكد الوائلي أنهم في المنطقة سبق وأن تلقوا معلومات عن نية المليشيا الانقلابية إطلاق صاروخ باليستي باتجاه محافظة الجوف من منطقة بني حشيش بصنعاء، وبدورهم قاموا بأخذ الاحتياطات اللازمة حتى لا تتحقق أهدافهم.

وأضاف "المليشيا في حال تلقيها خسائر على الأرض تلجأ وبشكل هستيري لقصف المنازل والمزارع والأهداف المدنية بشكل هستيري، وهذا أمر طبيعي عندما تتعرض أي مليشيا لهزائم وخسائر على الأرض".

وأشار إلى أن قوات الجيش الوطني تمكنت خلال الساعات والأيام الماضية من تحقيق انتصارات جديدة في جبهة المصلوب والمتون، وتكبيد المليشيا الانقلابية خسائر فادحة في الأرواح والمعدات.

وقال إن الجبهات تحقق تقدما كبيرا خلال اليومين الماضيين، وتمكنت من استعادة تباب وجبال وعرة من يد المليشيا رغم زراعتها بالألغام.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى