مأرب: وكيل وزارة الداخلية يحث على عمل الترتيبات اللازمة لصرف المرتبات

مأرب: وكيل وزارة الداخلية يحث على عمل الترتيبات اللازمة لصرف المرتبات

ترأس  وكيل وزارة الداخليه لقطاع الأمن والشرطة اللواء الدكتور احمد الموساي  إجتماعا  موسعا اليوم  ضم مدير عام شرطة مأرب العميد علي طاهر و قيادة الأجهزه الشرطية والأمنيه في المحافظة .

و كرس الاجتماع الذي عقد  باﻻدارة العامة لشرطة مأرب لمناقشة عددا من القضايا الامنية والشرطية ابرزها المرتبات والصعوبات والعقبات  التي تواجه عملية الصرف وقاعدة البيانات لمنتسبي الاجهزة الشرطية والامنية في المحافظة ووضع الضباط والافراد المنظمين للشرعية.

وفي الاجتماع حث وكيل وزارة الداخلية قيادة الاجهزة الامنية والشرطية على سرعة عمل الترتيبات اللازمة والاستعدادات لصرف المرتبات .

وأكد الاجتماع على تجهيز لجان صرف المرتبات ولجنة للترقيم ومنح المجندين الجدد في الشرطة والامن بمارب أرقام عسكرية من وزارة الداخلية ومطابقة الكشوفات مع قاعدة البيانات في الوزارة طبقا لكشوفات ديسمبر ٢٠١٤م وعمل المعللجات والحلول للضباط المنظمين للشرطة والامن بالمحافظة والافراد الذين استكملوا فترة المستجدين واخذوا دورات تدريبية وتأهيلية ميدانية .

 

واشاد  الموساي باجهزة الشرطة والأمن في محافظة مارب واعتبرها  نموذجا مشرفا ، حسب ما ذكره مركز سبأ الاعلامي .

وكان  مديرعام شرطة المحافظة قد استعرض عدد من  الصعوبات والمعوقات والتحديات التي يواجهونها ابرزها  مرتبات منتسبي الاجهزة الامنية والشرطية ,مشيرا  الى وجود  800 فرد بدون  مرتبات منذ نوفمبر 2016م.

 

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى