مأرب: تدشين مشروع "ألف كتاب لكل مكتبة" من مؤسسة محمد بن راشد

مأرب: تدشين مشروع "ألف كتاب لكل مكتبة" من مؤسسة محمد بن راشد

دشن نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الخدمة المدنية والتأمينات عبدالعزيز جباري، اليوم الأحد، بمدينة مارب، مشروع "ألف كتاب لكل مكتبة" من المكتبات العامة باليمن مقدمة من مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم.

 

وفي حفل التدشين في الفعالية التي نظمها  فرع الهيئة العامة للكتاب بمارب برعاية محافظة المحافظة اللواء سلطان عرادة قال جباري "إن مثل هذه المشاريع تدل على أن مارب هي بلاد الحضارة والثقافة وعاصمة للحرية".

 

وأضاف" حضورنا اليوم له دلالة على دحر المشروع الإمامي السلالي الذي يعتمد على الجهل والخرافة وتجهيل أتباعه الذين يعتمدون علي الخرافات والخزعبلات"، مشيرا إلى أهمية القراءة ودورها في رفع وعي الشعوب".

 

وقال "لو أن الرئيس السابق وعبدالملك الحوثي، كانا يقرءان لما وصلنا إلي ما وصلنا إليه اليوم، كان الرئيس السابق سيعرف أن المشاريع الوطنية هي من تبقى خالدة إلي الأبد".

 

من جهتة قال ناصر الشريف رئيس الهيئة العامة للكتاب فرع مارب، "إن المشروع يهدف إلى إثراء المكتبات اليمنية العامة ورفدها بكل جديد من الكتب وعالم المعرفة، متمنيا أن تكون مثل هذه المشاريع الثقافية سنويا لتساهم في صناعة وعي الأجيال القادمة.

 

وأردف الشريف " نحتفل بالكتاب لأننا نرفض مشروع الموت وضد الجهل والخرافة والكهنوتية، معتبرا مثل هذه الخطوات تعمل على كسر الفكر الإمامي المتخلف، موضحا أن مؤسسة محمد بن راشد ستدعم المكتبات العامة بـ100ألف كتاب تحت شعار "أمة تقرأ".

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى