حوثيون يحاصرون منزل الشيخ العواضي في إب

حوثيون يحاصرون منزل الشيخ العواضي في إب

 

تعرض قيادي بحزب صالح للتهديد بالتصفية الجسدية من قبل قيادي حوثي بمحافظة إب وسط اليمن عقب تصاعد مسلسل الخلافات الداخلية بين طرفي الإنقلاب.

 

و أفادت مصادر محلية للصحوة نت بأن بأن قيادي حوثي هدد قيادي بحزب صالح بمديرية حزم العدين غرب محافظة إب هدده بالقتل وأرسل له عددا من المسلحين إلى منزله لتنفيذ تهديداته.

 

المصادر قالت بأن القيادي بحزب صالح الشيخ عبدالواحد سيف العواضي والذي يقطن في منطقة سيدم تلقى تهديدات متكررة من القيادي الحوثي "العزي الرهمي" واتهامه بأنه يعمل ضمن ما أسموه بـ"الطابور الخامس" والذي دشنه الحوثيون قبل أيام لإستهداف العديد من كوارد ونشطاء حزب صالح .

 

وبحسب المصادر فقد أخرج القيادي الحوثي "المرهمي" عدد من مسلحيه وأرسلهم يوم أمس إلى منطقة سيدم لإختطاف الشيخ العواضي وتنفيذ تهديداته التي أطلقها عليه مرات عدة وعند وصولهم خيروا القيادي بحزب صالح بالخروج من منزله والحضور معهم أو اقتحام منزله وتصفيته .

ومثلت تلك الإستفزازات والتهديدات رسائل واضحة للعواضي بأن ما يتعرض له من تهديدات خلال الفترة السابقة تحولت إلى واقع وأنه قد يذهب ضحية تلك التهديدات ، وهو ما دفع مرافقيه والذين كانوا متواجدين في منزله للتصدي لمسلحي القيادي الحوثي.

 

وقال السكان بأن مسلحي القيادي الحوثي لم يتمكنوا من تحقيق هدف خروجهم نتيجة استبسال مرافقي الشيخ العواضي والذين حاصروا مسلحي "المرهمي" وأجبروهم على الإنسحاب.

 

يذكر أن القيادي الحوثي "العزي الرهمي" والقيادي الحوثي "أحمد زيد الشعوري" وهما ممن تحوثا من أبناء منطقة سيدم بحزم العدين يقومان بالعديد من الإنتهاكات والجرائم بحق الأهالي.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى