إب..مليشيا الحوثي تقتحم منزل مواطن مختطف في سجونها وتهدم أسواره وتصيب 4 نساء بالرصاص

إب..مليشيا الحوثي تقتحم منزل مواطن مختطف في سجونها وتهدم أسواره وتصيب 4 نساء بالرصاص

قالت مصادر محلية، إن أربع نساء أصبن برصاص مليشيا الحوثي، في محافظة إب، التي تشهد انتهاكات وجرائم يومية من قبل المليشيا الحوثية والتي تحكم قبضتها على المحافظة.

وأضافت المصادر أن مليشيا الحوثي أطلقت الرصاص والقنابل على نساء عقب رفضهن قيام المليشيا بهدم سور منزلهن الكائن في قرية السهلة بعزلة "السلق" بمديرية حبيش بمحافظة إب.

وأوضحت المصادر أن من بين المصابات امرأة مسنة في الثمانين من العمر وحالتها خطرة.

وأشارت المصادر إلى أن مليشيا الحوثي قامت بهدم سور منزل المواطن "صادق أحمد الرفاعي" تلبية لرغبة أحد النافذين بمديرية حبيش بهدف توسعة طريق تمر بجوار المنزل.

وبحسب المصادر، فإن مليشيا الحوثي خطفت نجل الرفاعي، ونقلته إلى سجونها ضمن انتهاكات عدة تعرضت لها الأسرة أثناء الهدم وخلال الأشهر الماضية، بأوامر وتوجيهات من القيادي الحوثي محمد الفرح والمعين من قبل المليشيا مديرا لمديرية حبيش والقيادي "علي الشبيبي" وآخرين.

وأفادت المصادر بتعرض منزل الرفاعي للتخريب والنهب عقب هدم سور المنزل الذي بني قبل أكثر من 15 عاما، في الوقت الذي أكد شهود عيان ومصادر متطابقة أن مساحة الطريق التي يراد توسعتها كافية حيث أن عرضها يصل لأكثر من 4 أمتار ونصف، وهي طريق ريفية، مشيرة إلى أن عملية الهدم ليس لها مبرر منطقي غير تحقيق رغبات نافذين في المنطقة وتحقيقا لمزيد من الإرهاب بحق المواطنين في مناطق سيطرة مليشيا الحوثي.

وتواصل مليشيا الحوثي خطف رب الأسرة "الرفاعي" حيث عاودت المليشيا خطفه مؤخرا قبل أربعة أيام ولا يعرف مكان اختطافه.

وتمارس مليشيا الحوثي انتهاكات وجرائم واسعة بحق المواطنين في محافظة إب، بلغت أكثر من 25 ألف جريمة وانتهاك بمختلف مديريات المحافظة منذ ثماني سنوات.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى