محافظ صعدة: الجيش يتقدم في جبهة علب رغم استماتت الإنقلابيين

محافظ صعدة: الجيش يتقدم في جبهة علب رغم استماتت الإنقلابيين

قال محافظ محافظة صعدة الشيخ  "هادي طرشان الوايلي إن مليشيات الحوثي تعتبر محافظة صعدة حاجة مقدسة كون جميع رموز الحركة من أبناء المحافظة فدخولها يعتبر لديهم اقتحام و دخول بيت السيد، مشيراً الى أن المليشيا الانقلابية تستميت دفاعاً عنها و ستقدم الغالي و الرخيص لمنع توغل الجيش الوطني والمقاومة الشعبية داخل أراضيها.

و كشف محافظ صعدة في مقابلة صحفية يوم أمس الماضي عن إنتصارات جديدة أحرزها أبناء الجيش الوطني في جبهة علب و أهمها ما أحرزه أفراد اللواء 102 أثناء وصوله جبهة علب حيث تمكن من تحرير جبل شعير اﻹستراتيجي و السيطرة علي عدد من التباب المحيطة به عقب سيطرتهم على الجبل ..

و أضاف طرشان أن جبل شعير يعتبر نقطة تحول استراتيجية لها ما بعدها كونه يطل على مناطق عدة و منها مركز مديرية باقم و أبواب الحديد و منطقة سحار الشام و التي تعتبر هذه المناطق تحت السيطرة النارية لأفراد الجيش الوطني المتمركز في جبل شعير ..  مؤكداً في الوقت ذاته أن تمترس قناصة الحوثي في الماضي في رأس جبل شعير كان عائقاً أساسياً أمام تقدم الجيش الوطني تجاه مركز مديرية باقم . 

واشار محافظ صعدة الى أن  هناك تنسيق بين جميع مشائخ خوﻻن بن عامر و همدان بن زيد المتواجدون خارج المحافظة لمواجهة هذه المليشيات و تحرير جميع مناطق المحافظة.

وخاطب أبناء صعدة كافة بأن يستعدوا لقدوم الجيش الوطني والمقاومة الشعبية و مساندتهم كونهم جاؤا لتحرير المحافظة من إهانة و إذﻻل تلك المليشيات لجميع أبناء المحافظة.

 

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى