حجة.. مواطنون يتعرضون للقمع بالتزامن مع زيارة الصماد والزوكا لحل خلافات طرفي الانقلاب

حجة.. مواطنون يتعرضون للقمع بالتزامن مع زيارة الصماد والزوكا لحل خلافات طرفي الانقلاب

شهدت محافظة حجة اليوم جملة من الانتهاكات واعمال القمع للمواطنين من قبل ميليشيات الحوثي والمخلوع بالتزامن مع زيارة صالح الصماد رئيس مجلسهم السياسي وامين عام المؤتمر الشعبية التوالي للمخلوع عارف الزوكا وعدد من قيادات التمرد للمحافظة.

وقال شهود عيان للصحوة نت بان الميليشيات قامت بجرف بسطات الباعة المتجولين وسط المدينة ومنع اصحاب الدراجات النارية من طلب رزقهم ، واعاقة حركة المواطنين فيها وتوجيه الاسلحة صوب الاهالي التي نشرت بينهم الرعب.

واوضح شهود العيان بان احد مالكي الدراجات النارية قد تعرض للضرب باعقاب البنادق وتم تكسيىر هاتفه الشخصي واهانته امام الناس ، كما تعرض عدد من المواطنين للشتم والضرب.

الى ذلك اكد مصادر مطلعة بان زيارة الصماد والزوكا  برفقة عدد من وزراء حكومة الانقلابيين من بينهم المحافظ السابق علي القيسي جاءت بعد تساعد وتيرة الخلافات بين طرفي الانقلاب بالمحافظة مؤخرا وصلت حد استعراض كل طرف بميليشياته امام الاخر .

وافادت المصادر للصحوة نت بان من ضمن اهداف الزيارة رفع مستوى دعم جبهاتهم بالمقاتلين بعد ان شهدت تناقصا حادا اثر الضربات التي تكبدتها ميليشياتهم خاصة في جبهتي حرض وميدي ، الى جانب حل خلافات شريكي الانقلاب بالمحافظة حول الايرادات العامة وعدم توريدها للبنك المركزي وعمليات الاقصاء التي تعرض لها كوادر المؤتمر في عدد من المكاتب و المؤسسات.

 

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى