رئيس الهيئة العليا للإصلاح يهنئ قيادة وشعب سلطنة عمان بالعيد الوطني

رئيس الهيئة العليا للإصلاح يهنئ قيادة وشعب سلطنة عمان بالعيد الوطني

بعث رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح، الأستاذ محمد عبدالله اليدومي، برقية تهنئة إلى سلطان عُمان، صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق، بمناسبة العيد الوطني ال٥٢ للسلطنة.

وعبر اليدومي عن خالص التهاني والتبريكات للسلطان والحكومة والشعب العُماني الشقيق بهذه المناسبة.

وأشار اليدومي إلى أن احتفال الشعب العماني بعيده الوطني هو احتفاء بما تحقق من انجازات ونهضة متجددة نحو مستقبل واعد ومزدهر وتنمية شاملة في مختلف المجالات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية في ظل قيادته الحكيمة.

وأكد على عمق اواصر الاخوة والعلاقات الاستراتيجية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين في الجمهورية اليمنية وسلطنة عمان بما يمكنهما من تحقيق مصالحهما المشتركة، ويزيح خطر المشاريع المعادية لأمتنا العربية.

وأعرب رئيس الهيئة العليا للإصلاح عن تطلعه لدور السلطنة في إحلال سلامٍ دائمٍ يلبي طموحات الشعب اليمني باستعادة الدولة وإنهاء الإنقلاب.

وتمنى اليدومي لجلالة السلطان هيثم بن طارق موفور الصحة والسعادة، وللشعب العماني الشقيق دوام التقدم والرخاء، وللعلاقات الأخوية اليمنية العمانية استمرار التطورو الازدهار.

  نص التهنئة:

صاحب الجلالة السلطان/ هيثم بن طارق
   سلطان عمان الأكرم
تحية طيبة وبعد،،
يطيب لنا أن نتقدم إليكم بخالص التهاني والتبريكات، بمناسبة العيد الوطني ال٥٢ للسلطنة، وان نهنئ حكومة والشعب العُماني الشقيق بهذه المناسبة.

ان إحتفال الشعب العماني بعيده الوطني هو احتفاء بما تحقق من انجازات ونهضة متجددة نحو مستقبل واعد ومزدهر وتنمية شاملة في مختلف المجالات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية في ظل قيادتكم الحكيمة.

وإنها لمناسبة للتأكيد على عمق اواصر الاخوة والعلاقات الاستراتيجية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين في الجمهورية اليمنية وسلطنة عمان بما يمكنهما من تحقيق مصالحهما المشتركة، ويزيح خطر المشاريع المعادية لأمتنا العربية.

وتطلعنا لدور السلطنة في إحلال سلامٍ دائمٍ يلبي طموحات شعبنا اليمني باستعادة الدولة وإنهاء الإنقلاب.

نتمنى لجلالتكم موفور الصحة والسعادة، وللشعب العماني الشقيق دوام التقدم والرخاء، وللعلاقات الأخوية اليمنية العمانية استمرار التطورو الازدهار.

وتقبلوا فائق التحية والتقدير،،
محمد عبدالله اليدومي
رئيس الهيئة العليا للتجمع اليمني للإصلاح
الخميس ١٧ نوفمبر ٢٠٢٢
   


القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى