زيدان وإنريكي .. منافسة شرسة خارج الخطوط

زيدان وإنريكي .. منافسة شرسة خارج الخطوط

سيشهد كلاسيكو كرة القدم الإسبانية غدًا الأحد، صراعًا من نوع خاص خارج الخطوط، بين الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، ولويس إنريكي المدير الفني لبرشلونة، وذلك في "كلاسيكو الأرض" بالجولة الثالثة والثلاثين للدوري المحلي (الليغا).
وتعد هذه ثالث مرة يتواجه فيها المدربان، حيث أن الغلبة للأسطورة الفرنسية زيدان الذي نجح في الفوز على إنريكي في الموسم الماضي بهدف مقابل هدفين على ملعب "كامب نو" وتحديدًا في إبريل/ نيسان لعام 2016.
أما المواجهة الثانية بينهما على الصعيد التدريبي فكانت في الدور الأول للموسم الحالي، والتي أقيمت أيضًا على ملعب "كامب نو" وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.
لذا، فإن إنريكي يسعى للثأر من زيدان قبل مغادرته قلعة الفريق الكتالوني بنهاية الموسم الحالي، في الوقت الذي يحاول فيه المدرب الفرنسي لتأكيد التفوق.
وتواجه المدربان فى الكلاسيكو وهما لاعبان فى صفوف البارسا والريال حيث كان زيدان لاعباً لريال مدريد وإنريكي لبرشلونة والتقيا معاً في مواجهة الكلاسيكو 8 مرات، منها 6 في بطولة الدوري الإسباني ومباراتين في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا .
وتظهر الأرقام تفوقا طفيفاً للنجم الفرنسي على نظيره الإسباني حيث فاز زيدان بثلاث مباريات مقابل اثنتين لإنركي وانتهت 3 مباريات بالتعادل.

اشترك معنا على الصحوة تليجرام

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2017 م

الى الأعلى