إصلاح عمران يعزي في وفاة عضو هيئة الشورى المحلية الشيخ صادق بدر الدين

إصلاح عمران يعزي في وفاة عضو هيئة الشورى المحلية الشيخ صادق بدر الدين

بعث التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة عمران، برقية عزاء ومواساة، في وفاة عضو مجلس شورى الإصلاح بالمحافظة الشيخ صادق بن حسين بدرالدين، والذي وافاه الأجل يوم أمس الاثنين.

وجاء في التعزية أن الإصلاح فقد قامة وطنية من أسرة سبتمبرية وشيخاً قبليا له باع طويل في إصلاح ذات البين تاركا برحيله بصماتها في ميادين التربية والتعليم، وأعمال الخير والبر والإحسان.

وأشارت التعزية إلى أن الشيخ بدر الدين كان رائدا من رواد النضال الوطني والسياسي، منذ اسهامه في تأسيس العمل الإصلاحي في مديرية جبل يزيد توجها بترشحه للانتخابات المحلية عام 2001 وفاز فيها بجدارة بعضوية مجلس محلي المديرية.

وعبر الإصلاح عن خالص العزاء والمواساة إلى أبناء الفقيد وأشقائه وكافة أهله ورفاقه من قيادات وكوادر الإصلاح، وأبناء مديرية الجبل، سائلاً الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهمهم الصبر والسلوان.

 

نص التعزية:

الوالد الشيخ/ محمد بن عبدالله بدرالدين

الشيخ/ عبدالله بن عبدالله بدرالدين

الشيخ/ عمر صادق بدرالدين، وكافة إخوانه

الشيخ/ حميد بن حسين بدرالدين وإخوانه

ببالغ الحزن وعظيم الأسى، تلقينا نبأ وفاة الشيخ المناضل/ صادق بن حسين يحيى بدرالدين، عضو هيئة شورى التجمع اليمني للإصلاح بالمحافظة، وعضو المجلس المحلي بمديرية جبل يزيد سابقا بعد حياة حافلة بالعطاء في مختلف الميادين.

لقد فقد التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة عمران قامة وطنية وشيخا قبليا وسياسيا بارزا ترك بصمات عديدة في ميادين التربية والتعليم، وتثقيف وتوعية المجتمع، وأعمال الخير والبر والإحسان وإصلاح ذات البين، مقتديا بوالده الشهيد حسين بن يحيى بدرالدين الذي قدم روحه في سبيل تحقيق أهداف ثورة ال26 من سبتمبر في العام 1964م كما كان رائدا من رواد النضال الوطني والسياسي، منذ اسهامه في تأسيس العمل الإصلاحي في مديرية الجبل.

إن رحيل الشيخ صادق ليس خسارة على مديرية الجبل وقبائلها فحسب؛ بل خسارة على محافظة عمران كافة حيث فقدت برحيله شخصية بارزة في المجتمع عرف بحكمته ورجاحة عقله وقوله لكلمة الحق دون مواربة أو خجل.

إننا نشاطركم مصابكم، ونتقدم إليكم وإلى كافة الأهل والأقارب بخالص العزاء والمواساة، وإلى كل رفاق درب الفقيد ومحبيه، وكل قيادات وكوادر الإصلاح، وأبناء محافظة عمران، سائلين الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهمكم الصبر والسلوان، ويخلف عليكم بخير، إنه سميع مجيب.

إنا لله وإنا إليه راجعون

 

التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة عمران

الثلاثاء 15 نوفمبر 2022

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى