الضالع.. القبض على قاتل زوجته ذبحاً بالسكين

الضالع.. القبض على قاتل زوجته ذبحاً بالسكين

ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة الضالع القبض على المتهم بقتل زوجته ذبحاً بالسكين في مديرية الحصين، وأودعته السجن المركزي تمهيداً للتحقيق معه وإحالته للعدالة.

وكان المدعو « جارالله فريد أبو بكر  » قرية ( خله ) قد أقدم عصر أمس الجمعة، وفقا لمصادر محلية على قتل زوجته التي لم يمض على زواجه بها سوى 6 أشهر، ذبحا بالسكين، عقب خلاف أسري تطور إلى القتل والفرار إلى جهة غير معلومة في واقعة هزت المحافظة وألقت بظلالها على أمن واستقرار المجتمع وضاعفت من مخاوفة.

وتأتي الواقعة عقب أشهر على قيام شخص في ذات المديرية بإحراق زوجته بعد رشها بمادة البترول على جسدها، واشعال النيران فيها لاعتراضها على تعذيبه لطفله ومحاولة قتله، وقيام آخر بذبح طفله بالمنجل ( شريم ) انتقاماً من زوجته.

وتكررت حوادث قتل الأقارب في محافظة الضالع، وتركت هذه الجرائم المؤلمة آثار وانطباعات نفسيه مختلفة في. أوساط المجتمع بالمحافظة، ما دفع بكثيرين الى المطالبة بضرورة الوقوف أمام مثل هذه الظواهر ومعرفة سر تكرارها، ومعالجة آثارها  لا سيما على الأطفال.

ودعا ناشطون وشخصيات اجتماعية السلطات المحلية والأجهزة الأمنية بالمحافظة، إلى ضرورة الوقوف أمام هذه الظاهرة الغريبة ودراسة أسباب ودوافع تكرار هذه العمليات.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى