إصلاح تعز ينعى نائب رئيس دائرة التوجيه بالمكتب الشيخ الظبي ويشيد بمناقبه

إصلاح تعز ينعى نائب رئيس دائرة التوجيه بالمكتب الشيخ الظبي ويشيد بمناقبه

نعى المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح في محافظة تعز إلى الشعب اليمني عامة وإلى أبناء محافظة تعز، وأعضاء وقواعد الإصلاح خاصة، الشيخ الجليل علي أحمد محمد الظبي نائب رئيس دائرة التوجيه والإرشاد بالمكتب التنفيذي للإصلاح بتعز، عضو الاتحاد العام لعلماء المسلمين، والذي وافته المنية صباح اليوم إثر مرض ألم به.

وقال إصلاح تعز -في بيان نعي- إن الشيخ الفاضل علي الظبي كان عالما ربانيا ومصلحا اجتماعيا ومربيا فاضلا، وعلما من أعلام الإصلاح الذين حملوا على عاتقهم مهمة تنوير المجتمع وتعزيز قيم الفضيلة والخير والتسامح، والوسطية.

وتطرق البيان إلى مناقب الفقيد، الذي عاش زاهدا عن معظم متع الدنيا، مجتهدا في نشر قيم المودة والتراحم والخير، باذلا كل وقته لخدمة المجتمع والناس.

واعتبر أن الفقيد جسد في كل خطواته سلوك الداعية الإنسان، وهي قيم استطاع بفضل شخصيته الطيبة، وروحه السموحة أن يغرسها في المئات ممن تتلمذوا على يديه، أو نالوا شرف مصاحبته والعيش معه.

وتقدم إصلاح تعز بأحر التعازي وأصدق المواساة لأولاد الفقيد وفي مقدمتهم الشيخ أبوبكر الظبي، وكافة أهله ومحبيه وللشعب اليمني، وأبناء محافظة تعز، سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته.

نص بيان النعي:

(كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ۗ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ۖ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ ۗ وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلَّا مَتَاعُ الْغُرُورِ)، صدق الله العظيم

بألم بالغ، وصبر كبير ينعي المكتب التنفيذي للتجمع اليمني للإصلاح في تعز إلى الشعب اليمني عامة وإلى أبناء محافظة تعز، وأعضاء وقواعد الإصلاح خاصة، وفاة الشيخ الجليل علي أحمد محمد الظبي نائب رئيس دائرة التوجيه والإرشاد بإصلاح تعز، عضو الاتحاد العام لعلماء المسلمين، والذي وافته المنية صباح اليوم الخميس 10 نوفمبر 2022م في محافظة تعز إثر مرض ألم به.

لقد كان الشيخ الفاضل علي الظبي عالما ربانيا ومصلحا اجتماعيا ومربيا فاضلا، وعلما من أعلام الإصلاح الذين حملوا على عاتقهم مهمة تنوير المجتمع وتعزيز قيم الفضيلة والخير والتسامح، والوسطية.

كما عاش زاهدا عن معظم متع الدنيا، مجتهدا في نشر قيم المودة والتراحم والخير، باذلا كل وقته لخدمة المجتمع والناس، مجسدا في كل خطواته سلوك الداعية الإنسان، وهي قيم استطاع بفضل شخصيته الطيبة، وروحه السموحة أن يغرسها في المئات ممن تتلمذوا على يديه، أو نالوا شرف مصاحبته والعيش معه.

وأمام هذه الفاجعة والمصاب الأليم يتقدم التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز بأحر التعازي وأصدق المواساة لأولاد الفقيد وفي مقدمتهم الشيخ أبوبكر الظبي، وكافة أهله ومحبيه وللشعب اليمني، وأبناء محافظة تعز.

سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعا الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون

صادر عن التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة تعز

الخميس 10 نوفمبر 2022م

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى