مأرب.. ورشة عمل تناقش خطر المخدرات وتؤكد على أهمية التوعوية المجتمعية

مأرب.. ورشة عمل تناقش خطر المخدرات  وتؤكد على أهمية التوعوية المجتمعية

نظمت مؤسسة ائتلاف الإغاثة الانسانية والتنموية ورشة عمل في مدينة مارب عن مخاطر المخدرات، وذلك ضمن برنامج " تعزيز الأمن على المستوى المحلي في اليمن " الذي تموله مؤسسة رنين اليمن.

وفي افتتاح الورشة تحدث وكيل محافظة مارب عبدالله الباكري عن الخطر المتنامي  للمخدرات، وما تشكله من تهديد يستهدف المجتمع والدولة، وضرورة تظافر الجهود الرسمية والاهلية، وتعاون منظمات المجتمع المدني في التوعية بمخاطر انتشارها" داعيا الجميع الى مساندة الجهود الامنية والرسمية في مواجهة هذه الافة.

من جانبه قال مساعد مدير أمن محافظة مارب العقيد الركن علي المعمري" ان المخدرات من المشاكل التي لايمكن اخفاءها، واثارة مخاطرها يأتي من باب الانذار المبكر وتحصين المجتمع من الوقوع في مستنقعها.

بدوره قال رئيس مؤسسة ائتلاف الإغاثة الانسانية والتنموية- داوود علوه" ان   آفة المخدرات تحدي كبير امامنا خاصة في ظل الاوضاع التي تعيشها البلاد"، مؤكدا على اهمية التعاون واسناد الجهات الامنية في مكافحة المخدرات.

واشار الى ان الورشة تهدف لمناقشة ورقة بحثية اعدتها المؤسسة عن تعزيز استجابة الاجهزة الامنية لظاهرة انتشار المخدرات في مارب .. موضحا ان الورشة استهدفت الجهات الرسمية الامنية منها والتربوية والصحية والاعلامية، بالإضافة الى معنيين بهذه الافة  للخروج برؤية تساند الاجهزة الامنية والبرامج التوعوية حول مخاطر انتشار المخدرات.

القائمة البريدية

أشترك معنا في القائمة البريدية لتصلك كل الاخبار التي تنشرها الصحوة نت

تواصل معنا

الجمهورية اليمنية

info@alsahwa-yemen.net

الصحوة نت © 2021 م

الى الأعلى